آخر الأخبار

حنان ترك تثير الجدل بصورة مع نجلها.. والجمهور يعلق: «جبتيه أمتى؟».. صورة

أثارت الفنانة المصرية حنان ترك، جدلًا واسعًا عبر مواقع السوشيال ميديا، بعدما قامت بنشر صورة لها رفقة نجلها “محمد” أثناء ممارسته لهواية الرسم بعدما تغيرت ملامحه بشكل كبير حتى لم يقدر الجمهور على تمييزه.

والجدير بالذكر، أن الفنانة حنان ترك” قد أنجبت خمسة أطفال من بينهم اثنين “أدم ويوسف” من زوجها الراحل خالد خطاب والذي توفى منذ أشهر في محبسه، فيما وأنجبت ثلاث أطفال أخرى من زيجتها الثانية من رجل الأعمال المصري محمود مالك، وهم : ” مريم ومنى ومحمد “.

حنان ترك تثير الجدل بصورة مع نجلها
حنان ترك تثير الجدل بصورة مع نجلها

بينما اعتزلت الفنانة حنان ترك عالم الفن تمامًا منذ سنوات طويلة، وفضّلت الابتعاد عن الساحة الفنية والأضواء وتخصيص أوقاتها لأولادها، كما كان ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “خفيف”.

فيما وأنهالت التعليقات على الفنانة حنان ترك بسبب صورة نجلها “محمد”، وأكد البعض أن ملامحه تغيرت تمامًا عن السابق وبدى يحمل الكثير من ملامحها، فيما عبر آخرين عن دهشتهم الشديدة بسبب عدم علمهم بأن الفنانة لديها خمسة أطفال بالأساس فجاءت تعليقاتهم على نحو “عندك كام ابن”، وأخر” جبتيه أمتى ؟”.

وكان أخر ظهور للفنانة حنان ترك، خلال مشاركتها في الانتخابات الرئاسية في أواخر مارس الماضي، حيث تفاجئت بوجود الفنان ياسر جلال في نفس لجنتها الأنتخابية.

شاهد ايضا:

حقيقة وفاة نجل أحمد السقا في حادث سير

مي حلمي تشعل مواقع التواصل بالفستان الأبيض.. وهذه تفاصيل زفافها على محمد رشاد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى