آخر الأخبار

«وصلة رقص» يحيي الفخراني مع فنانة شهيرة حديث مواقع السوشيال ميديا.. فيديو

نشرت قناة “دي إم سي” عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الإعلاني التشويقي الاول لمسلسل “بالحجم العائلي”، بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني والفنانة ميرفت أمين، ويسرا اللوزي.

وظهر خلال الإعلان التشويقي الأول، الفنان القدير يحيي الفخراني في وصلة رقص رفقة عدد من الأطفال خلال أحداث المسلسل الدرامي المقرر عرضه خلال دراما رمضان المقبل، عبر قناة “دي إم سي” بشكل حصري.

كما ظهر الفنان يحيي الفخراني وهو مندمج في الرقص رفقة الفنانة ندى موسى ويسرا اللوزي أيضًا خلال الإعلان التشويقي الأول، ما أثار ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد عدد من المتابعين أن المسلسل سيحمل معاني البهجة والسعادة المتمثلة في العائلة المصرية.

فيما وعلق حساب “دي إم سي” عبر موقع “إنستجرام”، على مقطع الفيديو الخاص بالإعلان التشويقي الأول لمسلسل “بالحجم العائلي”، فقال: ” جدو نادؤي المعنى الحقيقي للبهجة والسعادة، بالحجم العائلي فقط على “دي إم سي في رمضان 2018 “.

جدير بالذكر، أن مسلسل “بالحجم العائلي”، من بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني، والفنانة ميرفت أمين، والجميلة يسرا اللوزي، وندى موسى، ومحمد مهران، وسامي مغاوري وأيضًا الفنان الشاب أحمد مجدي، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى