آخر الأخبار

قصة مسلسل أمريكي تنبأ بحادث الغواصة تيتان منذ 27 عام

ليست متنبئة أو عرافة ولا عرافة كأمثال ليلى عبد اللطيف وغيرها من المتنبئين، فها هي التوقعات المصيرية لما يحدث للغواصة تيتان المفقودة بالمحيط الأطلسي تصدر عن مسلسل كرتون أمريكي قبل أكثر من ربع قرن من حدوثها، فما هي القصة؟

أحداث كثيرة وعلامات فارقة خاضتها الكثير من المحاور المحيطة بواقعة الغواصة المفقودة تيتان التي فقدت في ظلمات المحيط الأطلسي؛ فها هي كانت ذاهبة لاستكشاف حطام سفينة تايتانيك، لكنها تحولت إلى لغز كبير.

لغز أدهش الكثيرون من خلال العديد من عمليات البحث المكثفة التي ما إن انقطع الاتصال بين الغواصة وخفر السواحل الأمريكية، وبدأت بفرق الإنقاذ وعمليات تمشيط مكثفة لمحيط غرق سفينة تايتانيك.

صعوبة آخذة في علو درجاتها في البحث عن تلك الغواصة نظرًا لصعوبة حالة الطقس وارتفاع ضغط المياه بالمحيط الأطلسي، فها هي الفرق الباحثة والشركات والغواصات عن تيتان تعود بخفي حنين.

فالفشل كان مصير تلك المجهودات المتنوعة، لكن فجأة وبدون سابق إنذار يظهر الأمر اليقين الذي سيبطئ بل يتجه إلى انتهاء البحث وإعلان عدم العثور على الغواصة المفقودة.

فها هو المسلسل الذي حملت معظم حلقاته توقعات حدثت على أرض الواقع منها المواجهة العسكرية بين روسيا وأوكرانيا، وأحداث استهداف الطائرات للولايات المتحدة الأمريكية في سبتمبر 2001، وظهور الوباء وأسماك القرش.

مسلسل عائلة سيمبسون الأمريكي الشهير بلونه الأصفر، يفاجئ الجميع بأن ما سيحدث للغواصة المفقودة كان ضمن أحد حلقاته، فها هو ينبأ عن ذهاب غواصة في رحلة استكشافية لحطام سفينة تايتانيك.

غواصة تحمل تحمل بطل المسلسل، وتذهب في عمق المحيط لتستكشف هذا الحطام للسفينة العملاقة التي ظلت في القاع لنحو قرن من الزمان.

فها هو المسلسل يعلن أن الغواصة سيكون مصيرها في النهاية أنها ستتعرض لنقص الأوكسجين ونفاده، ما سيتسبب في مشاكل متعددة لطاقم الغواصة.

وتظهر بأحداث المسلسل الكارتوني الشهير وذلك في إحدى حلقات موسم عام 1993 قبل حوالي 27 عاما، قيام بطل المسلسل هومر، بالغوص مع شخص ملياردير، وذلك لأعماق المحيط لمشاهدة حطام سفينة تيتانك، ليقعوا في أحداث مرعبة مثل نقص الأكسجين بالغواصة لتتحطم الغواصة.

لتكون الأحداث مشابهة لأحداث الغواصة تيتان حيث أنه كان على مدنها عدد من المليارديرات ورجال الأعمال الأثرياء.

حيث أصبح للغواصة “تيتان التي كما كان لها نصيب من اسمها من اسم السفينة الأسطورية تيتانك، أصبح أيضا لها نصيب من مصيرها في قاع المحيط على بعد 4 آلاف متر في المياه المظلمة.

ليتحقق ما توقعه أحد حلقات هذا المسلسل المذهل الذي أدهش العالم بما يتحقق في معظم توقعاته للمستقبل على أرض الواقع.

فها هو المسلسل يتجه مع مجريات الأحداث التي من الممكن أن تأخذ الجميع إلى النهاية التي توقعها لمصير الغواصة المفقودة بالقرب في قاع المحيط الأطلسي.. برأيك كيف يتوقع هذا المسلسل أحداث المستقبل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى