آخر الأخبار

وفاة المخرج إبراهيم الشقنقيري.. وهذا هو موعد تشييع الجنازة

أعلن الفنان محمد الشقنقيري، منذ قليل،  عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن وفاة عمه المخرج إبراهيم الشقنقيرى.

وقال محمد الشقنقيري عبر حسابه الخاص : “توفى اليوم عمى المخرج ابراهيم الشقنقيرى”.

من جانبها، حرصت نقابة المهن السينمائية على نعى المخرج إبراهيم الشقنقيرى فى كلمات مقتضبة وقد تم الإعلان عن موعد جنازة المخرج الراحل غدًا الجمعة 9 فبراير 2018 من مسجد السيدة نفيسة.

وقالت النقابة فى بيان: “تنعى نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة بمزيد من الحزن والأسى المخرج الكبير إبراهيم الشقنقيرى وكيل أول نقابة السينمائيين الأسبق الذى وافته المنية مؤخرًا، ونحن إذ نؤكد دور المخرج الراحل فى إثراء السينما والدراما والمسرح عبر أعمال متميزة وجديرة بالتقدير، آملين من المولى أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم عائلته خالص الصبر والسلوان”.

يذكر أن المخرج الراحل كان له عديد من الأعمال المهمة فى عالم الدراما الاجتماعية منها :”محاكمة على بابا، أنا لا أكذب ولكني أتجمل، عيون، على الزيبق، ساكن قصادي، صاحب الإدارة بواب العمارة، فوزية البرجوازية”.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى