آخر الأخبار

وفاة بطل مسلسل قيامة أرطغرل بعد متابعة مباراة ليفربول وريال مدريد والسبب ؟

أعلنت الصحف التركية خبر مؤسف مساء الأحد، بوفاة أحد نجوم مسلسل “قيامة أرطغرل”، الممثل التركي أردا أوزيري، والذي يجسد شخصية “غوكتو” مساعد سعد الدين كوبيك في سياق المسلسل الدرامي التركي.

وفاة بطل مسلسل قيامة أرطغرل
وفاة بطل مسلسل قيامة أرطغرل

وأكدت الصحف التركية، أن الوفاة نتجت عن حادث دراجة نارية وقع أثناء عودته إلى منزله في وقت متأخر من مساء السبت، عقب متابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وريال مدريد داخل منزل أحد أصدقائه.

جدير بالذكر، أن النجم التركي الشهير أردا أوزيري قد توفى مساء الأحد عن عمر يناهر الـ40 عامًا، بعد نقله إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة لمدة ساعات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بسبب عدم قدرة الأطباء على إسعافه بسبب الجروح.

فيما وإنهالت عبارات الرئاء من جانب الجمهور التركي والعربي عبر مواقع الواصل الاجتماعي عقب إعلان الخبر بشكل رسمي على الصفحة الرسميةة لمسلسل “قيامة أرطغرل”، فيما وامتلأت المواقع في العالم العربي من جانب متابعي العمل الدرامي التركي الشهير بالحزن وعبارات الرثاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى