آخر الأخبار

دروجبا «يواسي» محمد صلاح بعد إصابته أمام ريال مدريد.. صورة

حرص النجم الإيفواري ديديه دروجبا اسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي، على مواساة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

وقال دروجبا عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “مو صلاح كن قويًا”.

وكان محمد صلاح قد خرج منذ ساعات قليلة عبر حسابه على “تويتر”، مطمئنًا الجميع حول إصابته، وانه سيكون متاحًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا رفقة المنتخب الوطني.

يذكر أن عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن إصابة محمد صلاح تحتاج من اسبوعين لثلاثة للتعافي منها، الأمر الذي يؤكد مشاركة نجم الريدز في كأس العالم المقبل، حتى وإن غاب عن اولى مواجهات المنتخب المصري على اقصى تقدير امام المنتخب الأورجواياني، المقرر لها يوم الخامس عشر من شهر يونيو المقبل.

شاهد أيضًا..

وليد الفراج: «آل الشيخ أكبر من الأهلي»

أحمد موسى يطالب الجماهير بدعاء موحد في الصلاة ضد راموس

الاتحاد الأوروبي للجودو يسخر من ريال مدريد بسبب واقعة راموس ضد صلاح.. صورة

شاهد| ماذا قال الرئيس السيسي عن اللاعب محمد صلاح عقب الإتصال به هاتفيا.. صور

أبو تريكة يقدم اقتراحًا لمجلس إدارة الأهلي للخروج من أزمة تركي آل الشيخ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى