آخر الأخبار

الزمالك يعلن غياب نجم الفريق ثلاث أسابيع لهذا السبب

أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك، إصابة نجم الفريق، أحمد رفعت، الجناح الأيمن للفريق الأبيض، خلال المران الجماعي للفريق اليوم الأحد، حيث تعرض لشرخ في إصبع القدم.

ومن المقرر، أن يضع اللاعب الزملكاوي قدمه في “جبيرة”، من أجل سرعة إلتئام شرخ إصبع القدم، وتم تحديد فترة غيابه عن الملاعب حتى الثلاث أسابيع المقبلة، على أن يبدأ الدخول في التأهيل ومن ثم العودة للتشكيل الأساسية للفريق.

الجدير بالذكر، أن اللاعب أحمد رفعت، لم يشارك مع الزمالك منذ انطلاق الموسم الجاري، سوى في مباراتين فقط حتى الآن، فترة تولي المدير الفني السابق نيبوشا، ولم ينجح في استعادة مكانه في التشكيل من جديد.

ويستعد نادي الزمالك غدًا الاثنين، لخوض مباراة هامة أمام بتروجت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويقف الزمالك في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

وفاز نادي الزمالك، خلال منافسات الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز، أمام فريق وادي دجلة، في اللحظات الحاسمة بهدف دون رد، أحرزه اللاعب كابونجو كاسونجو، ليرفع رصيد فريق نادي الزمالك عند النقطة 42.

شاهد أيضا:

هيكتور كوبر يضم نجم الأهلي بدلًا من علي جبر لمعسكر مارس.. شاهد

كهربا يقترب من الانضمام لأحد فرق القمة في دوريات الخليج

ليفربول يوجه رسالة خاصة لإدارة ريال مدريد بسبب محمد صلاح

ريال مدريد يفرط في لاعبه بسبب نجم الدوري الإنجليزي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى