آخر الأخبار

هند تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «رميت نفسي من الدور الخامس عشان أهرب من ضربه فيا»

هند تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت هند برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها «رميت نفسي من الدور الخامس عشان أهرب من ضربه فيا».

وقالت هند أمام قاضي محكمة الأسرة: «عندما تقدم إليَّ أحمد كنت أظن أنه سيعوضنى عن فقدان والدى، وكانت الظروف معه غير ميسرة، ولكن وافقت على الزواج منه، وقمت بشراء الشبكة على حسابى الخاص، ولم أخبر أحدا من أهلى حتى يظل مرفوع الرأس أمامهم، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت عاما».

وأضافت الزوجة: «لم يمر سوى شهر واحد فى هدوء وسعادة حتى تغيرت معاملته معى فأصبح يضربنى على أتفه الأسباب وليس ضربا عاديا وإنما لا يتوقف إلا بعد أن يترك آثار ضربه فى جسدى، وكنت أتحمل ولم أخبر أحدا من أهلى؛ لأنه اختيارى ولابد من تحمل النتيجة».

وتابعت هند: «كان يبخل عليَّ بأى نقود فلم أتذكر أنه سبق وقام بشراء ثوب جديد أو حذاء، ولكن كان يطمع فى الأموال التى يعطيها أهلى لي، غير علاقاته مع الفتيات عبر الإنترنت، وكان هذا أكثر ما يضايقنى، حتى فى يوم كان عائدا من عمله وجدته يتهمنى أننى أخذت أموالا من محفظته الخاصة».

واختتمت حديثها قائلة: «ويعلم الله أن هذا لم يحدث.. وجدته ينهال عليَّ ضربا بشكل مخيف. حاولت أن أهرب من ضربه، فلم أجد أمامى سوى الانتحار حتى أتخلص من الحياة بأكملها، فقمت بإلقاء نفسى من البلكونة بالدور الخامس؛ لينقذنى الأهالى، وتم نقلى إلى المستشفى، وخرجت بعد أسبوعين، ولكن أصيبت إحدى قدمىَّ بالعجز وأصبحت أسير بعكاز؛ لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى