وكيل أشرف بن شرقي يكشف حقيقة انضمامه للنادي الاهلي

كشف كريم بلق، وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السعودي، حقيقة انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة تبادلية بين الأهلي والهلال.

وأكد كريم بلق، وكيل أعمال أشرف بن شرقي، أن النادي الأهلي لم يتقدم بأية عروض رسمية حتى الآن لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن الأنباء المترددة حول انتقال اللاعب للأهلي مقابل 4 ملايين دولار أنباء غير صحيحة.

شاهد أيضا : نجم السعودية يقبل قدم والدته في مهرجان اعتزاله.. فيديو

جدير بالذكر، أن الصحف السعودية أكدت أن رئيس نادي الهلال السعودي، سامي الجابر، قد أعلن رغبته في الاستغناء عن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، خاصة بعد عدم ظهوره بالشكل المطلوب منه في الدوري السعودي.

وعلى الجانب الأخر، كان الإعلامي الرياضي إسلام الشاطر، قد كشف خلال برنامجه “إكسترا تايم” فجر اليوم الأربعاء، أن الرئيس الشرفي للنادي الأهلي تركي آل الشيخ سيتحمل نصف الصفقة أي سيدفع مبلغ 2 مليون دولار، على أن يتحمل رجل أعمال أهلاوي أخر مليون دولار من قيمة الصفقة، فيما سيتحمل النادي الأهلي مليون دولار أخر.

وكان نادي الهلال السعودي يرغب في إعارة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لمدة موسم واحد فقط، مع وجود بند للشراء الدائم فيما بعد انتهاء مدة الإعارة.

شاهد أيضا : برعاية تركي آل الشيخ.. صفقة تبادلية تقرب أشرف بن شرقي من النادي الأهلي

Exit mobile version