آخر الأخبار

برعاية تركي آل الشيخ.. صفقة تبادلية تقرب أشرف بن شرقي من النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية صادرة اليوم الأربعاء، عن وجود مفاوضات بين إدارتي الهلال السعودي والأهلي المصري لعقد صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمحدد لها يونيو القادم، على أن يحصل النادي الأهلي على اللاعب المغربي أشرف بن شرقي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأشارت التقارير السعودية، اليوم الأربعاء، أن إدارة الهلال السعودي تفضل عقد صفقة تبادلية بالظفر بخدمات صانع ألعاب النادي الأهلي المعار حاليًا في الدوري الفنلندي، عبد الله السعيد، مقابل التفريط في خدمات أشرف بن شرقي للنادي الأهلي لمدة موسم واحد مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي.

وأوضحت التقارير السعودية، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي والمنضم لصفوف الهلال السعودي الصيف الماضي، لم يظهر بالشكل المطلوب منه طوال الموسم المنتهي ما أدى لإندلاع موجة غضب من جماهير الهلال ضده.

وأضافت الصحف السعودية، أن رئيس نادي الهلال السعودي فضّل التفريط في خدمات أشرف بن شرقي والإبقاء على السوري عمر خربين وكارلوس إدواردو ضمن الخماسي المحترف في الفريق السعودي.

ويقود الصفقة التبادلية بين النادي الأهلي والهلال السعودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، خاصة وأن جماهير النادي الأهلي ترفض عودة عبد الله السعيد لصفوف الفريق بعد واقعة التوقيع لنادي الزمالك.

شاهد أيضا : الخطيب يكشف عن «صفقتين مدويتين» للأهلي الموسم المقبل

شاهد أيضا : نبيل فقير يقترب من مزاحمة محمد صلاح في ليفربول

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى