آخر الأخبار

مدير أعمال زيدان يكشف حقيقة تدريبه مانشيستر يونايتد خلفًا لجوزيه مورينيو

كشف ألين ميلياتشيو وكيل أعمال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، حقيقة تولي المدرب الفرنسي مهمة تدريب مانشيستر يونايتد خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وكانت عدد من التقارير الصحفية الانجليزية كانت قد أكدت اقتراب زين الدين زيدان من تولي مهمة المدير المدير الفني لمانشيستر يونايتد بدلًا من البرتغالي جوزيه مورينيو الذي باتت اسهمه ضئيلة جدًا في البقاء في منصبه بسبب سوء النتائج منذ انطلاق الموسم الحالي.

وقال ميلياتشيو في حواره مع صحيفة جورنال دي ديمانش الفرنسية: “اسلوب الدوري الإنجليزي لا يناسب زيدان على الاطلاق، ولا أعتقد أنه سيدرب في انجلترا خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “تحدثت معه حول ذلك الأمر، ولم يكن محبذًا لفكرة العمل في انجلترا، استقر على الراحة لمدة من التدريب، ومن المؤكد انه لن يعود للعمل قبل تلك الفترة”.

وكان مانشيستر يونايتد قد مباراة كبيرة مساء الأمس أمام نيوكاسل يونايتد لحساب الجولة الثامنة من البريميرليج وتمكن من قلب تأخره بهدفين في الشوط الأول للفوز بثلاثة في الشوط الثاني، ليتنفس مورينيو الصعداء، كون الخسارة في اللقاء كانت ستمثل ضغطًا جديدًا على إدارة اليونايتد من أجل اقالته.

ويتواجد زيدان حاليًا من دون عمل عقب قراره المفاجئ بالرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي، ويعد مطمعًا للعديد من الأندية الكبيرة حول العالم، لما لا وهو المدرب صاحب الـ 46 عامًا والمتوج بثلاث بطولات لدوري أبطال أووربا مع الفريق الملكي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى