آخر الأخبار

يارا وملحم زين وجهاً لوجه فما القصة..فيديو ‎

قامت الفنانة يارا بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه الى جانبها الفنان اللبناني ملحم زين، وذلك بعدما شاهدا مع أصدقائهم احدى مباريات كرة القدم بين قريق ريال مدريد وفريق ليغانيس، وانتهت النتيجة لصالح الفريق المدريدي بنتيجة 1-0.

ومن المعروف أن يارا من أشد المشجعين لفريق برشلونة وهو المنافس الأوّل لفريق ريال الذي يشجهه ملحم زين، لذلك بدلاً من أن تقوم بتهنئة زين على الفوز الذي حققه فريقه ليلة أمس قامت بتذكيره بالفارق الكبيرفي الدوري بينهم وبين برشلونة مشيرة الى الرقم 19 أي أن الفارق 19 نقطة.

وكتبت على الفيديو: “حتى بعد فوز الريال في الكاس لازم ذكّر ملحم بفرق النقاط، وقت ممتع مع ملحم زين والأصدقاء”.

يارا فنانة لبنانية ولدت في محافظة البقاع عام 1983 . اسمها الحقيقي كارلا نزيه البرقاشي، وكانت يارا محبة للفن منذ صغرها، وقد اكتشفت ذلك والدتها لأنها كانت تسمع يارا تغني اثناء استماعها إلى الراديو وهي صاحبة صوت دافئ ورومانسي.

عام 1998 شاركت في برنامج “كأس النجوم “وهي ابنة 15 ربيعاً ، حيث فازت بالكأس ليشكل هذا الامر بداية يارا الفنية وانطلاقتها نحو الشهرة،  وقد ساندها فى بدايتها الفنية طارق أبوجوده الذي اختار لها اسم يارا وقدمها للجمهور في برنامج “العراب” وبعدها عابت عن الأنظار.

عادت يارا الى الغناء في عام 2005 باغنية “حب كبير” التي حققت نجاحاً لافتاً، ثم اصدرت في العام نفسه البومها الغنائي الأول

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى