آخر الأخبار

ماركا| رونالدو كشف موقفه النهائي من الانضمام ليوفينتوس.. وهذا رد ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الموقف النهائي للنجم البرتغالي، لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، من الانضمام لصفوف يوفينتوس الإيطالي، بعد انتهاء عقده مع الميرينجي بشكل رسمي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة في تقريرها صباح الجمعة، أن كريستيانو أعطة كلمته الأخيرة لأنييلي، مشيرة بأن رغبة اللاعب هي اللعب لصفوف اليوفينتوس خلال الموسم الجديد المقرر انطلاقه في أغسطس المقبل.

فيما وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الدون كريستيانو رونالدو كي يرحل عن صفوف ريال مدريد الإسباني عليه سداد قيمة الشرط الجزائي الخاص به وهو مبلغ مليار يورو، حيث أكدت الصحيفة الإسبانية “ماركا” أن الدون لديه شرط جزائي في عقده وأنه لم يكن حرًا للرحيل بشكل مجاني.

جدير بالذكر، أن أزمة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني تتجدد كل صيف منذ 5 سنوات من أجل زيادة راتب اللاعب، حيث يرضخ ريال مدريد قبل انطلاق كل موسم لزيادة راتب اللاعب مع الفريق، إلا أن هذه المرة بات الحديث بقوة يتجه لرحيله عن الميرينجي.

يذكر أن، صحيفة “ماركا” الإسبانية، كانت قد أكدت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي عبر “تويتر” مساء الخميس، أن ريال مدريد لا يزال يثق في أن رونالدو سيعيد النظر في مستقبله ويقرر البقاء في صفوف الفريق الملكي، وقالت الصحيفة في تغريدة أخرى: ” النادي الملكي لا يملك عرضًا من يوفينتوس حتى الآن لكنه يعتقد أن رغبة اللاعب في الرحيل موجودة بقوة “.

على الجانب الأخر، أكدت صحيفة “كواريري فوتبول” الإيطالية، أن فريق يوفينتوس الإيطالي سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان انضمام كريستيانو رونالدو لصفوف السيدة العجوز يوم 7\7 أي غدًا السبت، خاصة وأن اللاعب مرتبط بالرقم 7 بقوة، بالإضافة لتجهيز القميص رقم 7 للدون بعد سحب القميص من اللاعب كوادرادو نجم اليوفي، ومنحه رقم 16.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى