آخر الأخبار

فرج عامر يتراجع عن قرار الانسحاب ويعلن انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

اعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، انتهاء أزمة نهائي كأس مصر، والتراجع عن قرار الانسحاب من المباراة النهائية أمام الزمالك، الذي كان قد اتخذه في وقت سابق.

وكان فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أعلن انسحاب فريق كرة القدم بالنادي، من المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك، بسبب تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام اجانب لإدارة المباراة، واسناد المهمة لطاقم حكام مصري، مشيرًا إلى أنه تعرض لظلم بين.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الحريف” عبر قضائية “دي إم سي سبورتس”: “وزير الرياضة تدخل وطالب سموحة بخوض نهائي كأس مصر، وسنلعب المباراة ولا توجد أي مشاكل وقررنا لعب المباراة حرصًا على الصالح العام، واستمرار مسابقات كرة القدم”.

وأوضح: “لم نعيب في الحكام المصريين أو نشكك في ذممهم، بل طالبنا بتعيين حكم أجنبي لتفادي أي جدل وضغوط وأجواء متوترة في المباراة”.

وأضاف: “سنتخذ إجراءً ضد من تجاوز في حق سموحة، وليس عندنا خصومة مع الزمالك أو جماهيره وسنمتثل لصالح العام، ونؤمن بأن من سيبذل مجهودًا هو الذي سيفوز بكأس مصر”.

واختتم رئيس نادي سموحة: “سأكون متواجدا في مدرجات ملعب برج العرب، وأتمنى أن تكون المباراة احتفالية كروية، يفز بها من يبذل جهدا أكبر”.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس مصر في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بين الزمالك وسموحة حيث تاهل الأول بالفوز على الإسماعيلي بأربعة اهداف مقابل هدف في مواجهة قبل النهائي، بينما تأهل الثاني بفوزه على الأسيوطي بركلات الترجيح.

شاهد أيضًا..

الفيفا يتغنى بانجاز محمد صلاح ويتمنى له التوفيق في كأس العالم

حسين الشحات يرد على استبعاده من قائمة المنتخب الوطني

أبو تريكة: «عن تجربة سابقة.. نجم ريال مدريد مرعوب من محمد صلاح»

محمد صلاح يحتفل بـ «طريقة مثيرة» بعد تتويجه بالحذاء الذهبي

عضو الجبلاية يكشف «مفاجأة مدوية» قبل مغادرة بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى