آخر الأخبار

تامر حسني يفسد لحظة إعلان نتائج «The Voice kids» بهذا التصرف..فيديو

أوقع الفنان تامر حسني نفسه في مأزق بالامس خلال أحداث الحلقة الاخيرة من برنامج المسابقات”The Voice Kids” وتحديدا لحظة أعلان الفائز بلقب نجم “ذا فويس كيدز” هذا الموسم.

حيث أفسد هذه اللحظة التي ينتظرها الجميع بحركة تلقائية له نتجت عن حماسه الكبير وتوتره وعده استطاعته انتظار النتيجة حيث وقف المدربون برفقة المتسابقين منتظرين إعلان اسم الفائز، وكان تامر يقف إلى جوار مقدمي البرنامج ناردين فرج وبدر آل زيدان، وما أن وصل المغلف المكتوب فيه اسم الفائز اختلس النظر ليعرف النتيجة.

وتمكن تامر من قراءة اسم الفائز، وأخبر كاظم أنه حمزة لبيض من فريقه، كما هنأ الطفل المغربي قبل الإعلان الرسمي،
حتى في لحظة اعلان بدر أسماء المتسابقين ظن الجمهور أن الفائزة أشرقت، لكن تامر أشار لهم بأن يهدئوا.

وحرص تامر حسني على الاحتفال برفقة الأطفال المتأهلين للمرحلة النهائية في برنامج The Voice Kids بفوز زميلهم حمزة لبيض بلقب الموسم الثاني.

وتمكن حمزة من فريق كاظم الساهر، من حسم اللقب بعد تألقه في غناء “اللؤلؤ المنضود” و”قدك المياس” رغم صعوبتهما على طفل في مثل سنه.

أعلن حمزة لبيض الفائز في برنامج ذا فويس كيدز 2، أنه كان يتوقّع الفوز وينتظره منذ أول مشاركته في البرنامج، رغم أن أصوات بقية المشتركين متميّزة وتنافسية جداً.

وشكر “لبيض” الفنان كاظم الساهر على تلبيته رغبة التواصل مع الفنان الكبير صباح فخري، كما شكر كل من تابع البرنامج وأحبّه، وكل من صوّت له.

وأكّد حمزة أن العمل الفني لن يؤخّره عن الدراسة على الإطلاق، وهو ما شدّد عليه مدرَّبه كاظم الساهر بالقول إن “الأولوية بالنسبة للأطفال هي للدراسة والتعليم، وهذا الأمر يعطيهم القدرة على حسن الاختيار”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء الحلقة مساء أمس بحضور كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم ومازن حايك المتحدث الإعلامي لـmbc.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى