آخر الأخبار

ياسمين صبري تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة.. هل تعاني من الاكتئاب ؟!.. صور

أجرت الفنانة الشابة الجميلة ياسمين صبري جلسة تصوير جديدة الأيام الماضية، حيث أفرجت عن عدد من الصور اليوم الجمعة عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وأشارت الفنانة السكندرية ياسمين صبري، أن جلسة التصوير تمت بعدسة المصور المعروف يوسف تايه، كما وظهرت خلال الجلسة بفستان أسود سادة ووضعت وردة بشعرها بطريقة رقيقة.

كما واعتمدت الفنانة ياسمين صبري خلال جلسة التصوير على مكياج هادئ للغاية، واعتمدت على الكونتور لتحديد البشرة بشكل بسيط، كما وضعت طلاء شفاة باللون الوردي، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

?? @yousseftayehphotography

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

فيما وإنهالت التعليقات على الصور التي حظت بإعجاب الآلاف من متابعي الفنانة المصرية ياسمين صبري، بينما سألها العديد من متابعيها ومحبيها عن ظهورها بوجه شاحب واعتمادها على اللون الأسود في أغلب إطلالتها مؤخرًأ، كما أشار البعض بأنها تعاني من حالة اكتئاب شديدة، بسبب المشكلات التي تعرضت لها خلال تصويرها لأعمال الفنة مؤخرًا.

جدير بالذكر، أن آخر ظهور للنجمة الجميلة ياسمين صبري من خلال فيلم “ليلة هنا وسرور”، والذي عُرض خلال موسم عيد الفطر المبارك، من بطولة الفنان الشاب محمد إمام وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومن تأليف الثلاثي مصطفى صقر، ومحمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج حسين المنياوي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى