آخر الأخبار

شاهد البث المباشر لمباراة أورجواي وفرنسا في دو الـ 8 بكأس العالم

تنطلق بعد قليل اولى مباريات دور الثمانية من منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، والتي تجمع بين منتخبي الأورجواي ونظيره الفرنسي.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 7 أهداف من انتصارين على كلاً من منتخب أستراليا ومنتخب بيرو وتعادل وحيد مع منتخب الدنمارك، ليصطدم الديوك بمنتخب الأرجنتين في الدور الثاني، ويُقدم مباراة غاية في الروعة والقوة شهدت كثيراً من الأهداف من كلا المنتخبين، لتبقى الغلبة لمنتخب فرنسا الذي ينتصر بنتيجة (4-3) ليتأهل إلى دور الـ8.

على الجانب الأخر فقد استطاع منتخب أوروجواي أن يتأهل كمتصدر للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد ثلاثة انتصارات على كلاً من المنتخب السعودي والمنتخب المصري والمنتخب الروسي، ليلاقي منتخب البرتغال في ملحمة رائعة خاضها زملاء إيديسون كافاني صاحب هدفي الفوز بكل قوة، لتنتهي المباراة لصالحهم بنتيجة (2-1)، ليتأهل المنتخب الطموح إلى ثمن النهائي مصطدماً بمنتخب النجوم الفرنسي.

وجاء تشكيل منتخب أوروجواي على النحو التالي:

حراسة المرمى: موسليرا

خط الدفاع: كاسيرس ، جودين ، خيمينيز ، لاكسالت.

خط الوسط: فيتشينو ، توريرا ، نانديز ، بينتاكور ، ستواني

الهجوم: سواريز.

بينما جاء تشكيل فرنسا كالتالي:

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: بافارد، فاران ، أومتيتي ، هيرنانديز

خط الوسط: كانتي ، بوجبا ، توليسو ، مبابي.

الهجوم: جريزمان ، جيرو.

ويقدم لكم موقع “لقطات” البث المباشر لمباراة أورجواي وفرنسا عبر الرابط التالي:

من هنا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى