آخر الأخبار

ياسمين صبري تكشف حقيقة زواجها

نفت الفنانة ياسمين صبري الشائعة التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حوا زواجها، فى تدوينة لها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: “كده كتير كفاية شائعات بقى”.

حيث عبرت الفنانة الجميلة ياسمين صبري اليوم الأحد، عن استيائها الشديد من كم الشائعات المنتشر حول ارتباطها وزواجها بعدد كبير من رجال الأعمال من الخليج تحديدًا، إلا أنها قررت الخروج أخيرًا للرد لإسكات جميع الألسنة.

وكانت ياسمين صبري قد شاركت مؤخرا فى بطولة فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد إمام، وتم عرضه موسم عيد الفطر الماضى وحقق إيرادات جيدة منذ عرضه.

كما تشارك حاليا فى تصوير فيلم الديزل إلا أنها أصيبت مؤخرا بالرباط الصليبي في ركبتها ما دفعها لتأجيل تصوير مشاهدها.

فيلم «الديزل» بطولة محمد رمضان، فتحى عبدالوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة ياسمين صبري قد انفصلت عن زوجها بعد أيام من الحلقة التي ظهرت خلالها مع الإعلامية الجميلة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، حيث سردت ياسمين صبري تفاصيل زواجها الذي استمر لـ 5 سنوات كاملة قبل الطلاق بشكل مفاجئ.
شاهد أيضا:
شاهد| مي سليم تنشر صورة جديدة على الانستجرام.. وتعلق:صباح الخير

مفاجأة| صور زفاف شيري عادل ومعز مسعود مزيفة.. وهذه هي الصور الحقيقية !

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى