آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانة شهيرة تنام في الشارع.. وهذا هو السبب الحقيقي (فيديو)

واصلت الفنانة اللبنانية المتألقة نادين الراسي مفاجآتها للجمهور اللبناني بأدائها بعيداً عن النجومية تعبيراً عن غضبها في الشارع اللبناني بين المعتصمين فبعدما ضجت مواقع الاجتماعية بصرختها وهي تُشعِل الإطارات وتصرخ “أنا جوعانة ومديونة وما قادرة استأجر شقة”.

وفي أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، افترشت الفنانة اللبنانية الشهيرة نادين الراسي الشارع لقطع الطريق بجسدها أمام السيارات، وردّدت: «ما تضلكن ببيوتكن نزلوا على الشارع عيب ولادكن.. يا هيك عالم يا بلا».

 

https://youtu.be/4bjD3uC0bCk

كما صرخت نادين الراسي في مقطع الفيديو وهي تناشد المعتصمين قائلةً: «اجلسوا أرضاً.. ما توقف بوجّ الجيش اللبناني عمول معروف اقعد بالأرض».

نرمين الفقى تشعل مواقع التواصل فى أحدث ظهور لها (صور)

 

وجدير بالذكر أن الفنانة نادين الراسي فنانة لبنانية ولدت عام 1971 وشقيقة الفنان «جورج الراسي»  بدأت مشوارها كعارضة أزياء وموديل ثم اتجهت إلى التمثيل الذي حققت من خلاله شهرة ونجومية واسعة على مستوى العالم العربي.

بعد خضوعها لـ «عملية تجميل فاشلة».. هكذا تشوه شكل الفنانة منى زكي (صور)

 

تزوجت الفنانة اللبنانية نادين الراسي أول مرة عام 1983 في سن السابعة عشر من عمرها وأنجبت ابنها الأول «مارك»، إلا أن الزواج المبكر حال دون استقرار حياتها الزوجية التي انتهت بالطلاق، ثم تزوجت للمرة الثانية من «جيسكار أبي نادر» الذي أنجبت منه طفليها «مارسيل» و«كارل».

 

فيديو مسرب لوصلة رقص فنانة إماراتية شهيرة من حفل زفافها.. وهذا أول تعليق لها

اقتحمت نادين الراسي عالم التمثيل بالصدفة بعدما كانت تعمل في مجال عرض الأزياء حيث وثقت في موهبتها التي ارتكزت فيها على إحساسها الصادق، وقدمت أول أدوارها من خلال مسلسل «الباشوات» عام 2001 الذي لاقى قبولاً واسعاً

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى