آخر الأخبار

دا مش اتفاقنا| سمية الخشاب تحرر محضرًا ضد رامز جلال.. ما القصة؟

استمعت جهات التحقيق المختصة بالجيزة إلى أقوال الفنانة سمية الخشاب في بلاغها ضد الفنان رامز جلال بسبب تعرضها لمقلب خلال برنامجه الرمضانى 2024 “رامز جاب من الآخر”.

أكدت النجمة سمية الخشاب أن نيابة شمال الجيزة الكلية، استمعت إلى أقوالها اليوم الأربعاء، بشأن بلاغها المقدم ضد الفنان رامز جلال، بعد تعرضها لإصابات بالغة في الكتف والقدم أثناء تصويرها إحدى حلقات برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، والذي تم عرضه على مدار شهر رمضان الماضي، عبر شاشة قناة «MBC».

وأشارت “الخشاب” أمام جهات التحقيق إلى تعرضها لإصابات خلال مشاركتها في البرنامج واتهمت فريق الإعداد ورامز جلال ومنتجي برنامجه، بأنهم خدعوها وتسببوا في تعذيبها.

وكشفت الفنانة سمية الخشاب خلال أقوالها بأن إصابتها استدعت رقودها في المستشفى بإمارة دبي بعد تصوير الحلقة، إذ أصيبت بكسر في قدمها اليسرى وذراعها فضلًا عن الكدمات والخلع في طرف الكعب وتمزق الأربطة، ما استلزم علاجها نحو 21 يومًا إلا أنها تحاملت على نفسها بتجرع الأدوية والمسكنات لاستكمال تصوير مسلسل تقوم ببطولته.

وأفادت الفنانة أن مُعدة برنامج «رامز جاب من الآخر» خدعتها وقالت لها إن البرنامج اسمه «المدعى عليه ثانيًا» والمحاور هو الفنان رامز جلال، وأفهمتها أن الأخير تراجع عن تخويف ضيوفه كما كان يفعل طيلة السنوات الماضية.

مقالات أخرى قد تهمك

احتضنته ودمعت عيناها.. ماذا قدم خطيب سلمى أبو ضيف لها عندما طلبها للزواج؟

تصرف مفاجئ من أحمد العوضي تجاه ياسمين عبد العزيز.. ورد صادم منها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى