أخبار الرياضة

الأهلي يشكو الصفاقسي للفيفا بسبب أجايي

تقدم مسؤولو النادي الأهلي، بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد نادي الصفاقسي الرياضي التونسي وذلك من أجل استرداد 100 ألف دولار المتبقية من مبلغ 125 ألف دولار تم تحويله بالخطأ لحساب النادي التونسي قبل عدة سنوات.

وكان المجلس السابق للقلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر، قد قرر تحويل 125 ألف دولار للصفاقسي بطريق الخطأ بدلا من تحويل المبلغ إلى نادي ليون النيجيري كحق رعاية النيجيري جونيور أجايي جناح الأهلي.

فشل محاولات المجلس الحالي لاسترداد الأموال بالطرق الودية

حاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استخدام الطرق الودية مع مسئولي الصفاقسي التونسي من أجل استرداد 125 ألف دولار، إلا أن النادي التونسي قام بتحويل 25 ألف دولار فقط وأخذ يماطل إدارة القلعة الحمراء على دفع 100 ألف دولار، قبل يطلب تقسيط المبلغ وهو ما رفضه الأهلي ليقرر تصعيد القضية للفيفا.

مجلس الأهلي يلجأ للفيفا للحفاظ على حقوق النادي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التقدم بشكوى ضد الصفاقسي رغم العلاقات التي تربط بين الطرفين من أجل الحفاظ على حقوق النادي.

وكان أجايي قد انضم إلى الأهلي في صيف 2016 مقابل 2 مليون و500 ألف دولار.

https://www.youtube.com/watch?v=L1PkWP9Ek5o

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى