آخر الأخبار

أول تعليق لياسمين صبري بعد إصابتها بالتواء في القدم

تداولت الفنانة ياسمين صبري أول تعليق بعد إصابتها بالتواء في القدم أثناء ممارستها للرياضة، وذلك من خلال حسابها الرسمي علي “إنستجرام”.

وكتبت صبري: “سوف أستمر في النهوض كلما سقط”، وتفاعل معها الجمهور وتمنا لها الشفاء العاجل، وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي:” سلامات إن شاء الله ترجعي أقوى من الأول”، وعلق آخر:” مليون سلامه عليكي يا نجمة”.

I’ll keep getting up every time I hit the ground ?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

يذكر أنه قد انتشر أمس أخبار عن إصابة الفنانة ياسمين صبري، بالتواء في الركبة أثناء ممارسة الرياضة،مما اضطرها الذهاب للمستشفى لإجراء فحوصات وأشعة رنين مغناطيسي، لاشتباه بوجود قطع في الرباط الصليبي.

وكان من المنتظر أن تعود لاستكمال تصوير الفيلم الأسبوع القادم بعدة مشاهد مع الفنان محمد رمضان، ثم تنطلق لبدء تصوير فيلمها الجديد “ليلة هنا وسرور” مع النجم محمد عادل إمام وإخراج حسين المنباوي، ولم يعرف بعد هل ستعتذر عن أعمالها الفنية الجديدة بسبب الإصابة أم تتحامل على نفسها وتعبر مرحلة “الظروف الصعبة” التي تمر بها منذ شهرين بعد إعلان طلاقها ثم استبعادها النهائي من بطولة مسلسل أكاسيا مع النجم ظافر العابدين.

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى