آخر الأخبار

حمدي الميرغني لشقيقة إسراء عبد الفتاح: «اليوم مبيبقاش حلو الا بيكى»

هنّأ الفنان حمدي الميرغني شقيقة زوجته نورهان محمد بعيد ميلادها، بعدما إحتفلت إسراء عبد الفتاح بهذه المناسبة ونشرت مظاهر تلك الاحتفالية عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، حيث ظهرت إسراء معها وهما يحملان كعكة عيد الميلاد، ودعت الله أن يمنحها السعادة.

وتداول الميرغني صورة له برفقة نورهان وعلق عليها قائلاً: «كل سنة وأنتى طيبة وقمر يا أحلى وأجمل أخت فى الدنيا والله اليوم مبيبقاش حلو الا بيكى.. بحبك أوى».

يذكر أن شقيقتا إسراء قدمت مفاجأة لها في حفل زفافها على الميرغني، وهي غنائهم على أنغام موسيقى إعلان “فودافون” الشهير “أول مرة”، الذي عُرض في شهر رمضان 2017، ولكن بعد تغيير كلماته.

ويشار إلى أن آخر أعمال الميرغني الدرامية، مسلسل «في الـ لا لا لاند»، الذي عرض خلال موسم رمضان 2017 ، وشاركه في بطولته دنيا سمير غانم وسمير غانم وشيماء سيف وهنا الزاهد ومحمد سلام، ويعرض حالياً له مسرحيات من «مسرح مصر» بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي برفقة عدد من زملائه منهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وزوجته إسراء، ومحمد أنور، ونخبة من ألمع النجوم الشباب، عبر شاشة «إم بي سي مصر».

شاهد أيضاً:

شاهد.. كيف تخلص شيكو من زحام كوبري أكتوبر؟

رسالة صادمة من نوال الكويتية بشأن برنامج «ذا فويس»

الأبيض يليق بك .. داليا مصطفي تلفت الانظار بإطلالة ملائكية «صورة»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى