آخر الأخبار

شاهد.. البرومو الأول للموسم الرابع من «ذا فويس»

نشر الحساب الرسمي لبرنامج «ذا فويس» عبر موقع تويتر البرومو الأول لحلقاته، بعد أن أعلنت قناة “إم بي سي” موعد إنطلاق الموسم الرابع بداية من يوم السبت الموافق 10 فبراير المقبل، عقب حدوث عدة تغيرات طرأت عليه تسببت في توقف تصوير العمل لفترة.

وأكدت إدارة «إم بي سي» في بيانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة الفنانة الإماراتية أحلام لمكانها بلجنة التحكيم بعدما تم استبعادها من البرنامج بسبب تغريدتها على موقع تويتر التي ساندت من خلالها قطر.

 

والجديربالذكر أن إدارة “إم بي سي” سبق وأعلنت عن استبدال أحلام بالفنانة نوال الكويتية لتأخذ مكانة بلجنة التحكيم، إلا أن الأخير أعربت عن صدمتها عبر حسابها الخاص بموقع تويتر، موضحة أنها فوجئت بعودة أحلام مرة أخرى للبرنامج دون إخبارها خاصة وأنها استعدت لآداء لتكون أحد المحكمين بالبرنامج.

ومع عرض البرمو للموسم الرابع لـذا فويس كيدز يتضح أن لجنة التحكيم مكونة من المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والمصري محمد حماقي، والإماراتية أحلام، واللبنانية إليسا.

 

البرومو الأول
البرومو الأول

 

شاهد أيضًا:

 

نوال الكويتية تكشف حقيقة استبعادها من برنامج «ذا فويس»

ريهام سعيد تكشف عن إصابتها بمرض نفسي وسبب رفضها العلاج بالمهدئات

إطلالة صادمة لـ «إيناس مكي» تثير سخرية النشطاء بعد فترة طويلة من الغياب.. «صور»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى