آخر الأخبار

صورة.. لغز ظهور هيفاء وهبي مع توأمتها في شوارع باريس

نشرت النجمة هيفاء وهبي، صورة لها وهي في شوارع باريس، ولكن المفاجآة في ظهورها مرتين كتوأمين تقفان بجانب بعضهما البعض.

كانت هيفاء وهبي في باريس، للالتحاق بقطار أسبوع الموضة، وبالرغم من الأناقة التي ظهرت بها هيفاء إلى إنها وجدت جدلًا واسعًا بالصورة المنشورة.

والغريب أن هيفاء وهبي والتي أصبحت محترفة في الفوتوشوب مؤخرًا، لم تعلق على هذه الصورة وتفسر المنطق الذي جعلها تنشرها بهذا الشكل.

نالت الصورة سخرية متابعي هيفاء وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، البعض أشار إلى أن هياء تقف بجوار توأمها وتستنسخ ذاتها، والآخر تسأل عن غرض الصورة.

يشار إلى أن المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، انتهت مؤخرًا من تصوير كليبها الجديد “توتة”، وتعاونت هيفاء فيه مع المؤلف شادى نور وألحان بلال سرور وتوزيع رامى بلازن، والكليب سيتم طرحه خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، قدمت هيفاء وهبى مسلسل “الحرباية” فى شهر رمضان الماضى مع المنتج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدى، وشارك فى بطولته منذر رياحنة، وعمرو واكد، ودينا، ورحاب الجمل، وخالد كمال، وجميل برسوم، وعايدة رياض، ومحمد الكيلانى، وحمزة العيلى.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى