آخر الأخبار

عرض مغري أمام الأهلي لشراء مؤمن زكريا.. شاهد التفاصيل

وصل عرض مغري أمام الأهلي لشراء مؤمن زكريا ، بشكل نهائي، خلال الفترة المقبلة، خاصة عقب انتهاء فترة إعارته لنادي أهلي جدة السعودي، بنهاية الموسم الجاري، على أن يحصل الأهلي على مبلغ مليوني و500 ألف دولار لضم اللاعب بشكل نهائي.

الجدير بالذكر، أن مؤمن زكريا، تمت إعارته لأهلي جدة السعودي، لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 400 ألف دولار حصل عليها النادي الأهلي، وبعد تألقه الملفت للأنظار، قرر مسؤولو النادي السعودي، تقديم عرض لشراء النجم الأهلاوي نهائيًا.

وأشار بو عودة، مدير التعاقدات، بنادي أهلي جدة السعودي، أن النادي يرصد مبلغ مليوني و500 ألف دولار، للظفر بخدمات اللاعب المصري مؤمن زكريا، بشكل نهائي من النادي الأهلي المصري، أي ما يقارب من 45 مليون جنيه مصري.

واستطاع مؤمن زكريا، إحراز هدفين، مع أهلي جدة السعودي، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وأحرز هدف أخر مع فريقه السعودي الحالي، في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ما جعل اللاعب حديث الصحف هناك.

شاهد أيضا:

صحيفة ماركا تتحدث عن الفائدة الكبرى لمحمد صلاح من شائعات انتقاله لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى