آخر الأخبار

«متألق منذ البداية».. هؤلاء النجوم هنأوا حمزة لبيض الفائز بجائزة «ذا فويس كيدز 2»

بعد فوز الطفل المغربي حمزة لبيض من فريق الفنان كاظم الساهر بلقب «أحلى صوت»، في الحلقة الختامية من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” المذاع على شاشة «إم بي سي»، وتهافت نجوم الفن العربي على تهنئته وتقديم الدعاوي التي تمنحه النجح الدائم لمستقبله، حيث تفوق حمزة على منافسيه أشرقت أحمد من فريق المطرب المصري تامر حسني ولوجي المسرحي من فرقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وحصل على أعلى نسبة تصويت.

ويرصد موقع «لقطات» أبرز تهنئات نجوم الفن لحمزة لبيض:-

 

1- كاظم الساهر

 

كان على رأس النجوم التي هنأت حمزة لبيض، مدربه المطرب كاظم الساهر والذي كتب على صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: «ألف مبروك لحمزة لبيض وجميع المواهب في الموسم الثاني بوجودكم سيكون المستقبل بخير، شكرًا لدعمكم وتصويتكم».

2- أحلام

 

هنأت المطربة الإماراتية أحلام حمزة قائلة: «مبروووووك تستحق.. عشر سنوات ربي يحرسك حبيبي، سلطنة عجيبة لطفل مثل سنه ما شاء الله»، وعبرت عن سعادتها بحصول الطفل المغربي على لقب البرنامج، حيث كتبت: “حمزة ماشاء الله”، وأرفقتها بهاشتاج لإسم البرنامج.

 

3- تامر حسني

 

علق تامر حسني، على فوز المغربى حمزة لبيض وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع“فيسبوك”، قائلًا: «ألف مليون مبروك للعبقرى المغربى حمزة لبيض، شرفت المغرب وكل الوطن العربى يا حبيب قلبى.. وألف مبروووك للصوت المميز والفريد أشرقت شرفتى كل الإسكندرية وكل مصر، وكل إللى حبوكى من كل الوطن، ومبروك لكل أطفالنا نجوم المستقبل الجميل ربنا يحفظكم وألف ألف مليون شكر لكل إللى تابعونى من خلال هذا البرنامج الراقى».

 

4- أروى

 

أما الفنانة أروى هنأت حمزة بكلمات رقيقة على صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: «مبروك حمزه تستاهل والله صوت ناضج ومتمكن مبروك للمدرب والفنان الراقي كاظم الساهر».

 

5- برواس حسين

 

قالت أيضًا برواس حسين للفائز حمزة لبيض من خلال صفحتها الشخصية قائلة: «مبروك حمزة نجم برنامج ذا فويس كيدز».

6- دنيا باطمة

 

قدم الفنانة المغربية دنيا بطمة، التهنئة لإبن بلدها حمزة لبيض، بفوزه بلقب أحلى صوت، ونشرت “بطمة” عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة لحمزة، معقبة عليها: «ألف مبروك ولد بلادي زوين الحبيب.. تستاهل اللقب.. صوتك يهز الجباال.. وويتك شحال فرحانه.. ألف مبروك لابن المغرب رفعت راسنا يا حمزة».

7- حاتم عمور

 

نشر الفنان حاتم عمور صورة الموهبة المغربية، مرفقة بتعليق : «ألف مبروك الفوز مغربي حمزة لبيض أحلى صوت فعلا أجمل صوت».

 

8- سعد لمجرد

 

هنأ المطرب المغربي سعد لمجرد، المتسابق حمزة لبيض ونشر صورته عبر حسابه على موقع انستجرام، وعلق عليها قائلاً: «مبروك حمزة شرفت بلدك يا بطل، الله يحفظك لوالديك و لمحبيك».

 

 

9- ماجدة خير الله

 

عقبت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على فوز حمزة لبيض، وقالت عبر حسابها على موقع فيسبوك: «مبروك حمزه.. أجمل أداء لكن فيه مقوله بتفول ان فريق كاظم كان الفائز العام الماضي ولايمكن البرنامج يكرر فوزه للعام التالي!! ولكن رغم أي اعتبارات فإن حمزه لبيض هو المستحق للقب احلي صوت، مش لجي ولا اشرقت».

 

 

10- محمد عدلي

 

وجه الفنان محمد عدلي، خريج برنامج «ذا فويس»، التهنئة لحمزة لبيض قائلاً: «متألق منذ البداية… تستحق اللقب عن جدارة .. ألف مبروك».

شاهد أيضًا:

أول تعليق لـ “تامر حسني” على فوز حمزة لبيض في “ذا فويس كيدز”.. ورسالته لـ أشرقت

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى