آخر الأخبار

9 مفاجئات حضرها المطربون لـ«عيد الأم».. ومطربة أطلقت هذه الأغنية لنفسها بعد إنجابها

يستعد عدد من المطربين لمفاجأة جمهورهم بإطلاق عدد من الأغنيات بمناسبة عيد الأم القادم،الذي يوافق 21 مارس من كل عام، بينما طرح البعض منهم هديته للأمومة قبل الاحتفال بعيدها، وحرص آخرون على مشاركة لحظة تسجيلها قبل طرحها بالأسواق على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز مفاجئات المطربين لعيد الأم:-

1- «مفيش زى أمى»

نشر الفنان إيهاب توفيق مجموعة صور، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، من كواليس تسجيله “دويتو” غنائي جديد بعنوان «ما شفتش زي أمي» يجمعه بالطفلة أشرقت أحمد، إحدى مواهب برنامج «ذا فويس كيدز»، وعلق على الصور قائلاً:«الطفلة الجميلة الموهوبة أشرقت.. إنتظرونى فى تعاون جديد وأغنية «مفيش زى أمى». وأثارت الصور إعجاب العشرات من متابعيه، الذين تمنوا لهما التوفيق في أغنيتهما الجديدة.

والأغنية من كلمات الشاعر عوض بدوى، وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، والمقرر طرحها في «عيد الأم» المقبل.

2- «واقفة جنبي»

أطلق المطرب رامي جمال ، أغنية جديدة بعنوان «واقفة جنبي» بمناسبة عيد الأم، وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصرح أنها إهداءاً لوالدته، ونشر رامي جمال، مقطع منها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: «إهداء إلى أمي الحبيبة و لكل أم كافحت و تعبت عشان تربي أولادها و بناتها.. أقل شئ نقدر نقدمه هو أغنية نقدر نعبر بيها عن شكرنا و تقديرنا لتعبكم و شكرا يا أمي انك كنتي دايما و في أي حالة و اي ظرف «واقفة جنبي».

الأغنية من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وإنتاج شركة “نجوم ريكوردز”.

3- «أمي يا نور بيتنا»

طرح عدد من الأطفال أغنية جديدة بعنوان «أمي يا نور بيتنا»، وحققت أعلى نسب مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقها بأسبوع، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل وإلهامي دهيمة، كما ظهرت الفنانة نسمة عبدالعزيز عازفة الماريمبا، في الكليب.

4- كليب «عيد الأم»

سجل المطرب الصاعد يونس، أغنية جديدة بمناسبة “عيد الأم” باستديو “ريتال”، ويستعد لتصويرها فيديو كليل لطرحه في يوم الأم المقبل، الأغنية من كلمات أحمد شكري، وألحان وتوزيع مونتي، وإنتاج شركة “مزيكا” لصاحبها محسن جابر، وشركة “ريتال”.

5- «أطيب قلب»

نشر الفنان حسام داغر، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، كواليس تصوير أول تجربة إخراجية له لفيديو كليب أغنية جديدة بصوت المطرب الشاب أحمد حسين بعنوان “شكرًا.. أطيب قلب”، وعلق داغر عليه قائلاً: «كواليس تصوير كليب أغنية (شكرًا.. أطيب قلب) بمناسبة عيد الأم.. قريبًا للمطرب أحمد حسين، مدير تصوير سمير إمام، إخراج حسام داغر».

6- «أمي»

يحضر الفنان أحمد سعد لطرح أغنيته الجديدة «أمي»، ومن المقرر أن يطرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بعد يومين بمناسبة عيد الأم.

7- «غالي يا أمي»

ومن جانبه يستعد الفنان السوري مجد القاسم لطرح أغنية جديدة غالي يا أمي، خلال عيد الأم بعدما انتهى من تصويرها كفيديو كليب، وأكد أنه يهدي تلك الأغنية لأمهات العالم في عيدهن، تعبيرًا منه عن تقديره للأمهات ودورهن الكبير، لذا قرر إهدائها تلك الأغنية بعنوان ” ست الناس”.

8- «حاسة بسعادة»

كشفت الفنانة كارمن سليمان عن كواليس إطلاق أولى أغنياتها لها، عبر موقع إنستجرام، بعد إنجابها لطفلها الأول “زين” بعنوان “حاسة بسعادة”، خصيصاً كونها أصبحت أم، وهي من كلمات تامر حسين وألحان مصطفى جاد، وتوزيع هاني ربيع.

9- «ربنا يخليكي ليا»

إنتهت الفنانة زيزي عادل من تسجيل أغنيتها الجديدة ” ربنا يخليكي ليا”، والأغنية من كلمات وألحان زيزي عادل، توزيع إيهاب سمير، وهي إهداءاً لوالدتها، خاصة وأنها قالت في عدة تصريحات صحفية لها أن أمها صاحبة الفضل على ما وصلت إليه في مسيرتها الفنية.

شاهد أيضًا:

«المكياج بيداري كتير».. شاهد 10 نجمات صدمن الجمهور بملامحهن الطبيعية

أبرز علامات حب المشاهبر لزوجاتهم.. أحدهم قدم هدية «طائرة خاصة»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى