آخر الأخبار

«مصر محروسة وشعبها ملوش حل».. أبرز تعليقات المشاهير يوم الانتخابات الرئاسية

حرص عدد من المشاهير على مشاركة متاعيه على «السوشيال ميديا» تعليقاتهم على الانتخابات الرئاسية بعد بدء العملية الانتخابية من خلال لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، أعمالها في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تجرى تحت إشراف قضائي كامل، وذلك على مدى 3 أيام متتالية، حتى يوم الأربعاء المقبل، حيث يبلغ عدد من لهم حق التصويت فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيًا.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز تعليقات المشاهير على الانتخابات الرئاسية:-

لقاء سويدان

شجعت الفنانة لقاء سويدان متابعيها على النزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، قائلة: «صباح الأمل والسعادة والإرادة.. يلا بينا».

يالا بينا… علي اللجان

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on

ونشرت صور لها أثناء تصويتها في إحدى اللجان الانتخابية، وعلقت قائلة: «تحيا مصر.. بحبك يا بلادي».

#تحيا_مصر

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on

بحبك يا بلادي #لقاء_سويدان #تحيا_مصر

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on

ياسمين كساب

حثت الفنانة ياسمين كساب، متابعيها للنزول للتصويت في الانتخابات، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ورافقت ذلك بتعليق: «اللهم احفظ مصر وأهلها وجميع بلاد المؤمنين يارب».

مينا عطا

شارك الفنان الشاب مينا عطا ، في الإدلاء بصوته بالانتخابات الرئاسية، ونشر عطا صور “سيلفي” له مع المنتخبين عقب انتهائه من عملية التصويت داخل إحدى المدارس، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق مينا قائلا: «يلا يلا نكمل يلا إحنا سوا ونسيبها على الله»، وجاء ذلك من ضمن كلمات أغنيته الجديدة التي شارك غنائها مع الفنان محمد شاهين، بعنوان “يلا سيسي”، والتي أطلقها الثنائي دعماً للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات.

هالة سرحان

عبرت الإعلامية هالة سرحان عن سعادتها بلحظة إدلائها بصوتها في الانتخابات، ونشرت صورة لها وهي تحمل علم مصر، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: «لحظة فخر وسعادة يلا يا ريس ربنا يحفظك ويبارك لنا في مصر على إيديك».

تعليقات المشاهير على الانتخابات الرئاسية
تعليقات المشاهير على الانتخابات الرئاسية

سما المصري

دعت الفنانة الاستعراضية “سما المصري” المواطنيين للنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وذلك عبر نشرها لصورة على صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير إنستجرام، وصاحبت الصوربـ«تي شيرت» أبيض اللون وعليه علم مصر ومقطع من أغنية الصاعقة المصرية “قالوا إيه” وعليها صور الشهداء، وعلقت عليها قائلة :”الرجاله دي ماتت عشان سيادتكم تنزلوا تنتخبوا قوموا بلاش كسل انزلوا وانا هانزل بكره بصراحه عشان مجهزه لكم مفاجاه…انزل..شارك”، وأعلنت خلال تعليقها على الصورة إنها تحضر لمفاجأة.

فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده ، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مباشر أثناء الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وقالت فيفي في الفيديو: «يلا إنزلوا عشان مصر اللي بنحبها كلنا»، ورصدت فيفي لحظة توقيعها في إحدى اللجان الانتخابية بالحبر الفوسفوري.

وتداولت فيفي مقطع فيديو آخر، وهي تناقش الناخبات عن أوضاع البلد، واستطردت فيفي حديثها للمتابعين: «أنا من دون ما أشعر نزلت وسط الناس في الميادين لأني بتحضن بحبهم».

فاطمة ناعوت

ظهرت الكاتبة فاطمة ناعوت وهي تشارك بعض الناخبين فرحة الانتخابات الرئاسية، بالرقص على أنغام أغنية الفنان حسسن الجاسمي «بشرة خير» أمام إحدى اللجان الانتخابية بمدينة «الرحاب»، ورافقت الفيديو بتعليق: «تحيا مصر».

نبيل الحلفاوي

هاجم الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر موقع الـ BBC، وذلك بعدما نشرت تقرير عن الانتخابات المصرية وجاءت بالصورة الرئيسية لهذا التقرير من أحد لجان الانتخابات وهي فارغة.

وعلق الحلفاوي على هذا التقرير، قائلًا: «شوفوا الصورة اللي تعمدت ال bbc اختيارها.وانتم تفهموا ليه كان الحشد الإعلامي اللي استنكره البعض.. وليه الناس بتنزل رغم انهم عارفين إن النتيجة محسومة.. زي ما قلت دي رسايل موجهة للي مش هيهدالهم بال إلا إذا وقعت مصر. وده بُعدهم، مصر محروسة وشعبها مالوش حل، يا شوية رمم».

تعليقات المشاهير على الانتخابات الرئاسية
تعليقات المشاهير على الانتخابات الرئاسية

شاهد أيضًا:

شاهد| رقص مثير أمام إحدى اللجان الانتخابية على أنغام «أبو الرجولة»

المشاهير في صفوف الناخبين الأولى للإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة .. صور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى