آخر الأخبار

«أنا منبوذة من الوسط الفني» و«مثلت بالصدفة».. أجرأ 5 تصريحات لمنة فضالي في «بوضوح»

حلت الفنانة منة فضالي ، ضيفة على برنامج «بوضوح» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر فضائية «الحياة»، أمس الأربعاء، وأدلت بتصريحات عديدة تخص حياتها الشخصية والفنية، وردت على الأمور التي أثارت بها الجدل مسبقاً.

ويستعرض موقع «لقطات» أجرأ تصريحات منة فضالي في «بوضوح»:-

1- بدايتها في التمثيل

صرحت منة فضالي بأنها دخلت الفن عن طريق الصدفة، بعد تخرجها من كلية «السياحة والفنادق»، وأكدت أن والدتها هي التي شجعتها للدخول لمجال الفن والتمثيل، لافتة إلى أنها لم تطمح في أن تصبح ممثلة، مضيفة أن فكرة التمثيل تعد فرصة بالنسبة لها، خاصة أنها كانت تقوم بأداء العديد من المشاهد خلال الحفلات التى كانت تقيمها المدرسة.

وأشارت فضالى إلى أن أول من شجعها على الدخول لمجال التمثيل هو المخرج مجدى أبو عميرة فى مسلسل “أين قلبى” مع الفنانة يسرا، مؤكدة أن المشهد الذى قامت به فى المسلسل كان أو مشهد فى حياتها الفنية.

2- أحمد عز مظلوم

قالت منة فضالي نها أنصفت الفنان أحمد عز في قضيته الشهيرة مع الفنانة زينة، موضحة أنها كانت قريبة منه خلال هذه الفترة ، قائلة: «عز مظلوم»، وكشفت عن طبيعة العلاقة بينها وبينه، بأنهما أصدقاء فقط وليسا مرتبطين كما أشاع البعض عنهم.

وأضافت منة أن أحمد عز أثناء تصوير مسلسل «الشبح» كان دائم التوتر ومشتت التركيز وكانت تنتابه حالة من الحزن حالفا بالله إنه مظلوم ولم يفعل شيئا مما يثار حوله.

وتابعت قائلة: «أنا لم أسيء لزينة وكليش الحق إني أسيء ليها، هي في الأول والآخر زميلة وبنت وليس لي الحق أن أتهمها في شيء ولكن أحمد عز صديقي ولازم أدافع عنه كما دافع بعض الفنانين والفنانات عن زينة ».

3- والد منة فضالي

لم تتمالك منة فضالي نفسها من البكاء عند سؤال عمرو الليثي لها عن والدها، حيث قالت أن أبيها انفصل عن والدتها بعد ولادتها بشهرين، مؤكدة أنها أول مرة ترى والدها في حفل خطوبتها وكان عمرها 23 سنة، وتابعت أنها عاشت عمرها مفتقدة لحنان الأب، لافتة إلى أن إحساسها تجاه والدها عادي وليس حبا كبيرا لأنها لم تعرفه، مشيرة الى أن والدتها ضحت كثيرا لكى تصل لما هي عليه الآن وحاولت تعويضها عن حنان الأب.

4- عيد الميلاد

عبرت منة فضالي عن ندمها لما جرى في عيد ميلادها، الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «أنا آسفة على عيد ميلادي، وأنا يمكن ندمت عليه بكل المقاييس، ومكنتش في حالتي الطبيعية، ولكن دي كانت غلطة أصدقاء وأعتقد إن هما اللي استفادوا مش أنا».

وبرأت الفنان محمد فؤاد من صداقتها بعد حفلة عيد ميلادها: موضحة:«محمد فؤاد بالنسبة لي مش صديق ولكن هو زميل، وأنا استغربت من كلامه لأنه كان موجود لآخر العيد ميلاد، أنا عندي وجهة نظر أنا في مكان مش عاجبني المكان أمشي، لكن إنت ليه كملت وليه قعدت، معجبنيش طبعا كلامه عليا واستهزاءه باسمي، آه في احترام إن هو محمد فؤاد وأنا لسه معنديش نجوميته بس ده ميدلوش الحق إنه يهيني في الإعلام».

5- أنا منبوذة من الوسط الفني

أوضحت منة فضالي أنها كان لديها تفكير خاطيء عن الفن والسينما، بأنها كانت تفكر أن ارتدائها لملابس مثيرة يساعدها على الخوض في المجال الفني سريعًا، إلا أنها عبرت عن ندمها في تفكيرها ذلك قائلة: «كتت صغيرة بقى»، وتحدثت عن أصدقائها بالوسط الفني، وقالت: «كان لي أصدقاء من الوسط محبش أذكرهم ضروا إسمي.. وبحاول على قد ماقدر إني كل شوية أبين الحقيقة».

وتحدثت منة، عن انزعاجها الشديد من الشائعات التي تثار حولها، قائلة: “مرة طلعت إشاعة إني مت وكلموا والدتي يعزوها وإحنا في الساحل، دي إشاعات سخيفة، وبحس إني منبوذة من الوسط الفني مش مكروهة، وساعات بسأل نفسي العيب فيا ولا فيهم، بس عموما أنا شخص منطوي جدا ومبحبش أفرض نفسي على حد”، وعن الغيرة بين الفنانات، ذكرت: “كتير حاولوا يحاربوني في مجالي، ومقدرش أقول أسماء لأنهم زميلات، ومش بعاتهم لأنهم مش أصدقاء”.

شاهد أيضًا:

رافعين شعار «لسة شباب».. 7 نجمات تخطوا سن الخمسين رقم 6 ستدهشك

بعد 75 سنة.. مؤلف أغنية «وحوي ياوحوي» يكشف سر غريب عن كلمة «إياحة»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى