آخر الأخبار

شوبير: الخطيب يصل مصر بعد رحلة علاج بألمانيا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن وصول محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى مصر قادما من ألمانيا بعد رحلة علاج أجرى على أثرها الخطيب جراحة فى العمود الفقري .

وطالب «شوبير» فى برنامجه المذاع على قناة «صدى البلد» الخطيب بالهدوء وعدم الانفعال فى الفترة القادمة خاصة بعد هزيمة الأهلي أمام الزمالك والخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي ، وقضاء فترة نقاء بعد رحلته العلاجية بألمانيا .

ووصل، منذ قليل، محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى إلى القاهرة بعد رحلة علاجية فى الإمارات و ألمانيا. حيث تواجد رئيس النادى الأهلى خلال الفترة الماضية فى الإمارات وألمانيا لتلقى العلاج، بعدما أجرى جراحة العمود الفقري فى ألمانيا.

جدير بالذكر، أن رئيس الأهلي حرص على إلقاء الكلمة رغم إجرائه جراحة دقيقة فى الظهر منذ أيام بألمانيا، فى ظل رغبته فى التواصل الدائم مع أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادى الأهلي بشكل مستمر، والتفاعل معهم فى المناسبات والأحداث الكبيرة التى تخص القلعة الحمراء، حيث كان الأهلي يحتفل الثلاثاء الماضي، بذكرى مرور 111 عاما على تأسيسه عام 1907، وسط إنجازات غير مسبوقة سواء على المستوى الإنشائى، أو البطولات التى تحققها فرق النشاط الرياضى على المستويين المحلي والقاري.

شاهد أيضا:
إتحاد الكرة يكشف مصير «كوبر» مع منتخب مصر ويعلن عن البديل

6 لقطات من تأهل ريال مدريد أمام البايرن.. عودة بنزيما واستمرار عقدة البافاري

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى