آخر الأخبار

هؤلاء الفنانين «نصابين» في رمضان.. أبرزهم أتهموا بتقليد «عصابة حمادة وتوتو»

يشهد كل موسم رمضاني، تشابه في بعض أفكار الأعمال مع تباين واختلاف نوع العمل سواء كوميدي أو درامي والمحتوى الذي يتضمنه كل مسلسل.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز الفنانين الذي يجسدون دور «نصابين» في رمضان 2018:-

هيفاء وهبي

تركز الفنانة هيفاء وهبي، في مسلسلها الجديد «لعنة كارما»، موضوع “النصب والاحتيال”، في إطار درامي تشويقي، حيث تجسد إمرأة تنتحل صفات عديدة وشخصيات كثيرة للنصب على ضحاياها، وتحاول من تغيير كل مهنة تمتهنها بشكل سريع حتى لا تنكشف، ويشاركها بالعمل كل من: زكي فطين عبد الوهاب، وباسل الزارو، وشيرين، وسامح الصريطي، وه تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة.

الرداد وإيمي

يظهر من الإعلان الدعائي لمسلسل «عزمي وأشجان»، للثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أنها يتحولان لشخصيات عديدة ويغيران في شكلهما بطرق غريبة، حيث أن العمل يدور حول عصابة يزعمها الرداد وإيمي، عن طريق احتراف النصب والسرقة وفي كل عملية تلاحقهم الشرطة بطرق طريفة، والعمل من تأليف أحمد محيي، وإخراج إسلام خيري.

سلام وآيتن

أحدث الإعلان الدعائي لمسلسل «خفة يد»، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن البعض شبهه بفيلم «عصابة حمادة وتوتو» للزعيم عادل إمام والنجمة لبلبة، فالعمل يتحدث عن شاب يجسده الفنان محمد سلام يمتهن النصب والسرقة بحرفية مع الفنانة آيتن عامر ويقوم الظابط الذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد، بملاحقتهم في كل عملية يقومان بها بطرق كوميدية.

شاهد أيضًا:

شاهد| إحتفال وفاء عامر مع نساء الصعيد في كواليس تصوير مسلسلها الجديد

20 صورة لكواليس تصوير فيلم العيد «كارما»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى