آخر الأخبار

راموس: «احترم محمد صلاح ولكن لا اخشى مواجهته»

أبدى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني احترامه للدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا في نفس الوقت أنه لا يخشى مواجهته.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره ليفربول يوم السبت الموافق الـ 26 من شهر مايو الجاري وبالتحديد في التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وقال راموس في تصريحات أبرزتها جريدة ميرور الإنجليزية: “اكن كل الاحترام لمحمد صلاح، ولكن في نفس الوقت لا اخشاه ولا اخشى مواجهته”.

وأضاف: “الكل يعلم ويدرك ما قدمه محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول في دوري أبطال اوروبا، لكنه مجرد لاعب ضمن 11 لاعبا سنواجهم في مباراة مصيرية”.

وأوضح: “الأمر ليس جديد علي فقد واجهة خلال مسيرتي الكروية من قبل العديد من اللاعبين الجيدين حول العالم بعضهم يعتبر الأفضل في تاريخ كرة القدم”.

وتابع: “ليفربول استحق التأهل للمباراة النهائية عن جدارة على الرغم من عدم توقع الكثيرين له في البداية ان يصل لتلك المرحلة، وتنتظرنا مباراة قوية مما لاشك فيه، إلا اننا لن نفرط في الفوز باللقب الثالث على التوالي”.

واتم صاحب المعدل القياسي للكروت الملونة في تاريخ لعبة كرة القدم: ” “نحن نعرف كفريق كيفية لعب النهائيات.. وسنكون جاهزين”.

وكان ريال مدريد قد تأهل للمباراة النهائية على حساب بايرن ميونخ الألماني بالفوز عليه إجماًا وذهابًا بنتيجة (4/3) ، بينما حجز ليفربول مقعده على حساب روما الإيطالي بنتيجة (7/6).

شاهد أيضًا..

ميدو ينشر صورة مثيرة له مع زوجته على إحدى شواطئ الإسكندرية.. صورة

بالصورة.. نجل رئيس لجنة المسابقات «يكشف» وجهة محمد مجدي «قفشة» الموسم المقبل

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة قوية لتركي آل الشيخ.. صورة

إيمري مهاجمًا إدارة باريس سان جيرمان: «يعاملون نيمار كالزعيم»

هروب وليد أزارو ؟.. الأهلي يكشف الحقيقة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى