آخر الأخبار

شاهد| تعليق ناري من المطربة شذى عن أزمة فضل شاكر

قالت الفنانة المطربة شذى ، عن غاضبة جدا من قرار حذف أغنية وأزمة فضل شاكر من تتر مسلسل “لدينا اقوال اخرى”، ومن تضارب الأراء لنفس الأشخاص مابين أمس واليوم.

حيث نشرت “شذى” من خلال حسابها الخاص على فيسبوك قائلة: “امبارح كان الناس كلها فرحانين إن فضل شاكر رجع يغني تاني وانهارده الناس كلها هما هما بتوع امبارح برضوا فرحانين إن صوت فضل شاكر هيتشال من تتر المسلسل علشان مشكلته.. بجد الرأي اتحول في يوم كده عادي.. مع العلم فضل شاكر قضيتوا هو واحمد الاسير من ٢٠١٣ او ٢٠١٤ واتحكم فيها ٢٠١٧ يعني حتى عنصر المفاجأة بالنسبه للناس دي مش موجود”.

وأضافت قائلة: “اتكسفوا شوية بجد ريحة النفاق زادت ومبتكلمش عن فضل شاكر بذات أنا بتكلم عن حالة عامة سخيفة من العك “.

جدير بالذكر، أن شركة العدل جروب قررت الاستغناء عن الفنان اللبناني فضل شاكر ، وحذف صوته من أغنية “شبعنا من التمثيل”، التي ستكون المسلسل الرمضاني “لدينا أقوال أخرى” للنجمة يسرا .

وأصدرت الشركة بياناً وضحت فيه تفاصيل ما حدث للجمهور وللمتابعين، فجاء في البيان :”احترامًا للشعب اللبناني .. العدل جروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر..تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية و التاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية”.

شاهد أيضا:
شاهد| رد فعل كارول سماحة بعد حذف صوت فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا

تعرف على أجر الراحل فؤاد المهندس في فوازير «عمو فؤاد».. فيديو

تعرف على سبب حذف صوت فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى