آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة صادمة عن أحمد حسن وزينب.. وضجة تجتاح مواقع التواصل

حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن صافي أرباح أحمد حسن وزوجته زينب من موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك بعد نشر أحدث فيديوهاته.

وعندما يشعر أحمد حسن وزوجته زينب بأنهما ابتعدا عن الأضواء كل فترة يعودون فيديو جديد يلفتون به انتباه مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مختلف سواء بظهور طفلتهما معهما أو داخل حمام سباحة وهما يقبلان بعضهما أو طريقة تناول زينب للعلكة وغيره.

اقرأ أيضًا

بعد ساعات من مرض بشرى.. منة فضالي تتعرض لإصابة خطيرة

تفاصيل اغتصـ,ـاب فنانة شابة داخل شقتها بالهرم

 

وكان آخر فيديو غريب نشره أحمد حسن عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بأنه تزوج على زينب إلا أن عندما يشاهد المتابعين الفيديو يكتشف أنه مجرد مقلب دبره “حسن” في زوجته “زينب” ولكن سبق ونشر على حسابه على إنستجرام صورا ولقطات قبل إعلان أنه مقلب، وهو مع عروسه الجديدة، وكتب في تعليقه على الصور، “الحمد لله ربنا يخليكي ليا”، و”اللهم بارك لنا وارزقنا بالذرية الصالحة”.

وأثار الفيديو صدمة بين متابعي أحمد حسن وزينب، حيث عبر عدد كبير من متابعيهم عن رفضهم للفيديو والمقلب الذي قام به أحمد حسن في زوجته.

ويأتي مقلب أحمد حسن في زينب، بعد عدة أيام من إنجابه طفله الثاني، حيث ظهر في مقطع الفيديو كواليس الاتفاق على المقلب ولحظة اعتقاد زينب بأنه تزوج عليها وانهالت عليه بالضرب.

هذه الفيديوهات التي يعتاد “حسن” على نشرها مع زوجته لم تأتي من فراغ، حيث انه يحصل من خلالها على أرباح شهرية وسنوية بمبالغ كبيرة جدا.

والمدة الموثقة عبر القناة الرسمية لليوتيوبر أحمد حسن بدأت منذ 11 أغسطس 2017، ولكن لم تكن هذه هي الأولى في تاريخه مع السوشيال ميديا فسبقها العديد من التجارب التي لم تنجح مثل هذه القناة.

https://www.youtube.com/watch?v=wIbzv7fzDeA

ويتابع “حسن” على قناته بموقع يوتيوب أكثر من 4 مليون متابع، ورصد موقع “Social blade” الأرباح المتوقعة له من قناته، بناء على المشاهدات، حيث تحقق قناة حسن أرباحًا شهرية بنحو 188.1 ألف دولار، بما يعادل تقريبا 3 مليون جنيه مصري.

فيما توقع الموقع الأرباح السنوية نهاية 2020 لقناة أحمد حسن بنحو 2.3 مليون دولار، أي ما يعادل تقريبا 36 مليون جنيه.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى