آخر الأخبار

الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس الساعات المقبلة

كشفت الهيئة العامة للاصرد الجوية عن بشرى بشأن درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم الأربعاء، على جميع الأنحاء.

وقالت الأرصاد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه من المتوقع أن يسود اليوم، طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

ولفتت تكوُّن الشبورة المائية صباحا والتي قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية غربية إلى جنوبية غربية ، بينما حالة البحر الأحمر من المتوقع أن تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية.

وذكرت الأرصاد إلى أن هناك تحسنا كاملا في الأحوال الجوية والعودة إلي الأجواء المستقرة اليوم، لافتة إلى وجود ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة لتسود أجواء دافئة نسبيا خلال ساعات النهار بينما تكون شديدة البرودة ليلا ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة حول 22 درجة، كما تزداد فترات سطوع الشمس

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى