أخبار الرياضة

شاهد.. فتحي يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة

ودّع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير المارد الأحمر بعدما قرر رحيله عن الفريق عقب انتهاء الموسم الجاري.

ورفض فتحي العرض المقدم من جانب الأهلي بالحصول على 22 مليون جنيه على موسمين، حيث طالب بمساواته بزميله التونسي علي معلول والحصول على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

رسالة مؤثرة من فتحي إلى جماهير الأهلي

نشر أحمد فتحي، رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ودّع فيها جماهير النادي الأهلي.

وكتب فتحي ” بداية أحب أن انفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني و بين إدارة النادي الأهلي العظيم”.

وأضاف ” فلا داعي لنشر إدعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم او وجد خلافات معهم. فلا يصح جمله وتفصيلا ان يكون هناك خلاف بيني انا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي و إدارته التي لم تتدخر جهدا في توفير كل السبل و الظروف لإنهاء اي خلافات مزعومة و غير صحيحة”.

وتابع ” فبعد أكثر من ١٢ عام من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققاً إنجازات لم تكن لتتحقق لولا إرتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لإسدال الستار و البحث عن تحدي جديد في حياتي المهنيه وتسليم الرايه للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي اتمنى له كل التوفيق و النجاح”.

وواصل حديثه ” هذه هي سنة الحياة، لقد اتخذت قراراً لأكون صادقاً معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنيه كلاعب كره قدم والتي استمرت اكثر من ٢٠ عاماً لم أدخر جهداً أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي”.

قرار يرفضه القلب بشدة ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياة كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في أوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير”.

وتابع ” كما قلت استخرت الله رافعاً الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر لإعطاء الفرصه كاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر”.

واستطرد “في هذه اللحظات وأنا اكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجومية أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات”.

وأتم ” في النهاية ارجو من كل الجماهير المحبة و العاشقة للنادي الأهلي ان تتفهم هذا القرار و أنا على يقين بوعيهم التام و فهمهم أن اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي وأهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر أي ملابسات خاصه بهذا الموضوع”.

” ما أحب أن أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزه الفنيه ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فترة تواجدي في النادي الأهلي.

ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دوماً محباً وفخوراً كوني واحداً من أبنائه وجمهوره العظيم”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى