آخر الأخبار

مفاجأة.. هنري على أعتاب تدريب موناكو الفرنسي خلفًا ليوناردو جارديم

أكدت تقارير صحفية أن الفرنسي تييري هنري نجم برشلونة الأسباني وأرسنال الإنجليزي، السابق بات قريبًا من تولي مهمة تدريب موناكو الفرنسي خلال الفترة المقبلة خلفًا ليوناردو جارديم بسبب تراجع النتائج.

وإرتبط إسم هنري بتدريب أكثر من نادي خلال الفترة الأخيرة التي أعقبت نهائيات كأس العالم بروسيا، وذلك بعدما ساهم بقوة في تأهل المنتخب البلجيكي للدور قبل النهائي والتتويج بالميدالية البرونزية على حساب نظيره الإنجليزي، حيث كان يعمل المدرب الفرنسي مساعدًا للإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني للشياطين الحمر.

وقالت شبكة ” ESPN” أن مسئولو نادي موناكو الفرنسي في مفاوضات متقدمة مع النجم الفرنسي من أجل إقناعه بتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا ليوناردو جارديم.

وأضافت أنه لا يزال هناك بعض التفاصيل البسيطة التي يتم العمل على تسويتها حاليًا قبل أن يتم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي وتقديمه للجماهير.

وأوضحت أن هنري يرى في منظومة موناكو، بيئة مناسبة لبداية عمله على رأس القيادة الفنية، وأنه يؤمن بقدرته على قيادة الفريق للخروج من الأزمة التي يمر بها حاليًا.

وأختتمت بأن هنري كان أحد الأشخاص الذين حددتهم إدارة موناكو لخلافة جارديم، وهم وبرت بيريز ، ومدرب ريفر بلايت مارسيلو جالاردو، ومدرب باريس سان جيرمان السابق لوران بلان ، ولكن يبدو أن موناكو إختار تيري هنري.

جدير بالذكر أن موناكو يحتل المركز الثامن عشر في الدوري الفرنسي بعد مرور 9 جولات، على بعد نقطة واحدة من المركز الأخير. ولم يحقق موناكو أي فوز منذ بداية الموسم في جميع المسابقات، وقد ضاعف خسارته يوم الأحد الماضي أمام رين رصيده من الهزائم المتتالية إلى أربع مباريات ، و 10 مباريات دون فوز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى