أخبار الحوادث

فيديوهات مخلة وحمل سفاح.. كواليس صادمة بواقعة طبيب شبرا

أثارت واقعة طبيب شبرا ضجة كبيرة الأيام الماضية، بعدما تم القبض عليه واكتشاف العديد من الفيديوهات المخلة مع الكثير من الضجايا الذي قام بمساومتهن.

وكانت قد كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، أو بعد إفقادهن الوعي.

وكشفت التحقيقات، مفاجات صادمة حيث أن المتهم كان يجبر بعضهن على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانا له حتى لا يتهربن منه ولم يكتفِ بأفعاله الإجرامية بل وثقها بالصوت والصورة.

فيما أشارت إلى أن إحدى السيدات حاول المتهم مساومتها مقابل إجراء عملية الإجهاض حتى لا يفتضح أمرها أمام أسرتها، إلا أنها حررت محضرا في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي قررت بعد انتهاء التحقيقات وثبوت الاتهام عليه من أقوال ضحاياه من السيدات وتحريات المباحث إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض والاغتصاب.

وقررت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء الماضي، إحالة أوراق طبيب النساء والتوليد الى مفتي الجمهورية، وحددت المحكمة جلسة 29 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى