أخبار الرياضة

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع بديل ديمبيلي

نجح مسؤولو نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع مهاجم جديد بديل للفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق الذي تعرض للإصابة بتمزق في أوتار الركبة.

برشلونة يعلن التعاقد مع مهاجم ليجانيس

أعلن النادي الإسباني تعاقده مع الدانماركي مارتن برايثوايت، مهاجم فريق ديبورتيفو ليجانيس لمدة 4 مواسم ونصف حيث ينتهي عقده في يونيو 2024 المقبل مع وضع بتد الشرط الجزائي في عقده والذي يُقدر بـ300 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يتم تقديم اللاعب مساء اليوم الخميس بشكل رسمي على أن يتم عقد مؤتمرا صحفيا للاعب.

لائحة الليجا

ومنح الاتحاد الإسباني، لبرشلونة فرصة التعاقد مع لاعب جديد لتعويض غياب نجمه الفرنسي الذي سيغيب لمدة 6 أشهر على الأقل بسبب الإصابة.

وتمكن مسؤولو برشلونة من ضم اللاعب الدانماركي قبل المهلة المحددة من الاتحاد الإسباني وهي 15 يوما.

ويتيح القيد الاسثنائي أندية الليجا بتسجيل لاعبين جدد خارج فترتي القيد الصيفية والشتوية في حال تعرض لاعب لإصابة طويلة لا تقل عن 6 أشهر.

ويعاني برشلونة من غياب الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبيلي حتى نهاية الموسم الجاري.

برشلونة يضم لاعب خارج القائمة المرشحة

كانت اللجنة الفنية داخل النادي الكتالوني قد وضعت 4 مهاجمين ضمن اختياراتها للمفاضلة بينهم وهم، لوكاس بيريز مهاجم ديبوريفو ألافيس وأنخل رودريجيز مهاجم خيتافي ولورين مورون مهاجم ريال بيتيس وويليان جوزيه مهاجم ريال سوسيداد.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى