آخر الأخبار

زوجة ريتشارد بريور تكشف حقيقة ميوله إلى الازدواجية الجنسية

كشفت زوجة الفنان ريتشارد بريور حقيقة الاخبار التي صرح بها الموسيقي كوينسي جونز حول وجود علاقة جنسية بين الفنان مارلون براندو وبريور حيث أوضحت  أن زوجها كان منفتحا حول ميوله إلى الازدواجية الجنسية، ولم يشعر قط بالخجل تجاه كشف علاقاته عبر وسائل الإعلام.

وأضافت خلال حوارها مع مع موقع TMZ أن بريور كتب كثيرًا عن الرجال الذين أقام علاقة جنسية معهم، معلنة أنها تخطط لنشر هذه المذكرات في وقت لاحق خلال هذا العام.

وتابعت:” كان ذلك خلال فترة السبعينيات! المخدرات كانت لا تزال جيدة، تحديدًا كواليود”، مشيرة إلى أن المواد المخدرة تدفع الشخص إلى فعل أي شيء.

كان بريور واحدا من الممثلين السود الأمريكيين الأكثر شعبية من ممثلي جيله في السبعينيات والثمانينات، ثم قلص من نشاطاته لأسباب صحية بدءاً من 1986. يعد بروير الذي توفى نتيجة أزمة قلبية في كاليفورنيا، واحدا من أطرف الممثلين الهزليين السود الأمريكيين. فبروير الذي لمع نجمه إلى جانب ادي مورفي الذي يدين له بالكثير، اكتشف المسرح في طفولته. ففي السابعة من عمرة، كان يقرع الطبل خلال حفلات مرتجلة في إحدى علب الليل في مدينته بيوريا التي انطلق منها لويس امسترونغ وكاونتبيزي.

وفي العشرين من عمره، اوقف دروسه في ثانوية بيوريا التي ولد فيها في الأول من ديسمبر 1940، وبعد تأدية الخدمة العسكرية، بدأ بريور يجوب الولايات المتحدة وكندا بصفته ممثلا هزليا.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى