فن و مشاهير

سامح الصريطي يكشف تفاصيل مرض زوجته نادية فهمي..فيديو

حل الفنان الممثل سامح الصريطي ، اليوم الأحد، كضيف في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي”، وكشف عن الكثير من أسرار حياته الشخصية والفنية، وروى تفاصيل مأساته عندما مرضت زوجته.

كما تحدث الفنان الممثل سامح الصريطي، خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي” اليوم الأحد، عن علاقته بزوجته السابقة الفنانة الممثلة نادية فهمي موضحا أنه انفصل عنها منذ 25 عامًا، قائلًا: “منفصلان كزوجين وليس كأب وأم للبنات”.

وكشف الفنان الممثل سامح الصريطي، خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي” اليوم الأحد، عن مرض زوجته السابقة ووالدة بنتيه الفنانة الممثلة نادية فهمي، منوها أنها تعاني من مرض الزهايمر وكانت قد أصيبت به منذ 5 سنوات.

وأشار الفنان الممثل سامح الصريطي، خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي” اليوم الأحد، إلى أنه تم وضعها فى دار مختصة لرعايتها بشكل كامل، وهذا للاعتناء بها لأنها وصلت غلى حالة خاصة لا أحد يستطيع التعامل معها إلا المختصون.

وذكر الفنان الممثل سامح الصريطي، خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي” اليوم الأحد، أنه فُوجئ بهجوم شديد من قبل بعض الصحفيين والإعلاميين، متهمينه بالإعمال في زوجته، مؤكدا أنه في الحقيقة تم اتخاذ القرار بعد معاناة كبيرة مع المختصات بالرعاية فى المنازل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى