آخر الأخبار

«الحرامي مبيعرفش ينام».. تعليق مثير من تامر أمين على طوفان الأقصى

علق الإعلامي تامر أمين، على عملية القصف العنيف والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الساعات الماضية.

وقال تامر أمين، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار» المعروض عبر قناة «النهار»، إن ماحدث أمر متوقع من تل أبيب بعد ما حدث في عملية «طوفان الأقصى».

تعليق مثير من تامر أمين على طوفان الأقصى

وأضاف: «بالظلم تفنى الأمم، امنح الآخرين العدل والسلام عشان يمنحوك العدل والسلام، لكن طول ما انت محتل ومغتصب وقاتل وسارق هتعيش في سلام إزاي؟!».

وتابع: «مش عارف إسرائيل مش بتستوعب الدرس ده! حلوة العيشة دي! من سنة 48 لحد النهارده وإسرائيل لم تنعم يومًا بأمن حقيقي، ممكن يكون انتصرت في بعض الحروب، لكن مفيش مواطن قاعد مطمئن ومستقر، محصلش ومش هيحصل، عشان الظلم”.

واختتم منفعلا: “الحرامي عمره ما يعرف ينام وعينيه الاثنين مغمضين، الحرامي بينام عين وعين، لأنه عارف إنه سارق سريقة، عمرك ما هتعرف تنام ولا تشعر بالأمان إلا لما الآخرين يشعرون بالأمان».

وفي وقت سابق، قال حازم قاسم، المتحدث باسم حركة حماس، إن الصور التي انتشرت للفتاة الأسيرة الإسرائيلية كانت في بداية الهجوم، موضحا أن التعامل مع الأسرى يتم بحكمة وفقا للقوانين الدولية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي ‏”عمرو أديب”، المذاع عبر شاشة “mbc masr”، أننا لا نقبل أي شكل آخر من أشكال التعامل مع الأسرى، ولكن لا يجب أيضا أن ننسى الاعتداءات التي كانت تتم في المسجد الأقصى على السيدات، ‏وإن العار سوف يلاحق هذا الكيان إلى الأبد.

اقرأ ايضا:

لن تصدق من هي العجوز المبتسمة التي تم أسرها في عملية “طوفان الأقصى”؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى