آخر الأخبار

أبو تريكة يسخر من دفاع منتخب السعودية بهذه الطريقة

بعد الخسارة المهينة لمنتخب السعودية، أمام روسيا، في افتتاحية مونديال روسيا 2018 اليوم الخميس، حيث تكبد منتخب الأخضر خسارة بخماسية فادحة، أكد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، أن المنتخب السعودي سيعاني بشدة وقد يعيش كابوسًا قاسيًا خلال هذه البطولة الدائرة.

وأشار محمد أبو تريكة، خلال تصريحاته ضمن الاستوديو التحليلي لقنوات “بي آن سبورت”، أن مهاجم منتخب الأوروجواي “كافاني” قد يصبح هداف مونديال روسيا هذا العالم إذا ظهر منتخب السعودية بهذا الشكل أمام الأوروجواي!.

وأضاف أبو تريكة، أن منتخب السعودية قدم اداء سئ وضعيف للغاية، كما أن خطوط المنتخب السعودي كافة تحتاج إلى تعديلات كبيرة خلال المباراة المقبلة أمام الأوروجواي!.

وتابع أبو تريكة خلال تصريحاته لـ”بي آن سبورت”، فقال: ” فوز روسيا العريض اليوم صعّب الأمور كثيرًا على مصر، بسبب الخماسية التي وضعها في شباك السعودية “.

كما أكد أبو تريكة، أن مسؤولي الرياضة في السعودية قد يتطلعوا لإقالة المدرب الحالي لمنتخب السعودية، ما يعرض المنتخب الأخضر لكابوس صعب تداركه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى