فن و مشاهير

رحيل مخيف لمطربة الراب السوداينة رنا بدر الدين

في واقعة مخيفة استيقظ السودانيون على رحيل مغنية الراب السودانية الشابة رنا بدر الدين بطريقة مأساوية، ما هي التفاصيل؟ سأحكي لكم في التالي:

رحيل مخيف !

رحيل مفاجئ ومخيف هز السودان بأكملها، حيث رحلت مغنية الراب الشابة رنا بدر الدين في واقعة أقل ما توصف به أنها مأساوية .
وقع الحادث في إحدى الشقق المفروشة في الخرطوم حيث عثر على جسدها المطربة الشابة.باستجواب صاحب العقار مقدم الشكوى ذكر أن العقار يخصه، وأن الشقة مكان وقوع الجريمة مخصصة لابنه وهو غير متزوج، ومنذ أيام قام ابنه بتأجير الشقة لفتاتين، غادرت إحداهما، وبقيت الأخرى، وقال إن ابنه هو من أبلغه بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة .

 كشف ملابسات الحادث

ووفقا لما ورد في تحقيقات النيابة تكشفت خيوط الواقعة ، حيث وقعت مشادة كلامية بين مغنية الراب والجاني وهو ابن صاحب العقار، وعلى إثرها فاجأها بآلة حادة على رأسها وتركها إلى أن أبلغ الجاني والده بانبعاث رائحة كريهة من الشقة.
وبالفعل أبلغ صاحب العقار الشرطة التي اقتحمت الشقة ووجدت جسد المغنية السودانية خلف الباب .

وتمكّنت شرطة المباحث والتحقيقات الجنائية بـالخرطوم، من إلقاء القبض على المتهم وهو ابن صاحب العقار المذكور.
وتبين أن المتهم يعمل في مجال الأعمال الحرة، واعترف أن الحادثة المأساوية بدأت بمشادة مع المجني عليها
وآثار هذا الخبر حالة من الحزن لمحبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

من هي رنا بدر الدين

وتُعد الفنانة الراحلة من أبرز أصوات الراب في السودان، بعد أن ظهرت في الساحة الفنية بلون جديد تعمدت فيه الدمج بين أساليب الموسيقى التقليدية التراثية والحديثة مستعينة بالفلكلور السوداني والموسيقى الالكترونية على حد سواء.
رنا بدر الدين ولدت في السودان في تسعينيات القرن الماضي، عملت مدربة في مركز متخصص للرياضة البدنية في أم درمان. في مطلع العام 2011 كان أول ظهور رسمي لها كمغنية راب عبر إحدى القنوات المحلية، كانت تنشر أعمالها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها “يوتيوب” .

كانت رنا تعيش مع والدتها، بينما والدها متوفى، وقالت والدتها، والتي تعمل محامية، إن ابنتها خرجت من المنزل قبل 10 أيام لزيارة صديقتها التي كانت ستجري عملية في العين، ولم تأخذ معها سوى بعض الملابس.

ولديها شقيق يعيش في السعودية. والذي نعاها عبر صفحته قائلا: “توفيت اليوم أختي الحبيبة رنا بدرالدين. ربنا يرحمها ويغفر ليها ويتقبلها قبولا حسنا ويسكنها فسيح جناته يا أرحم الراحمين. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى