آخر الأخبار

الأهلي يقهر الزمالك ويتوج بطلًا لدوري اليد

نجح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي في التتويج بلقب بطولة دوري المحترفين هذا الموسم بالفوز على نظيره في نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين.

وحقق الأهلي الفوز على المالك بنتيجة 27/26، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، في اللقاء الفاصل لتحديد بطل الدوري.

وقدم الأهلي مباراة قوية خاصة في الشوط الأول الذي أنهاه المارد الأحمر بالتقدم بفارق 7 أهداف بنتيجة (16/9)، قبل أن يعود الزمالك في الشوط الثاني من المباراة، ويقلص النتيجة أن الوقت لم يسعفه لقلب النتيجة وخطف الفوز في المباراة.

وكان الأهلي قد فقد فرصة تحقيق اللقب دون مباراة فاصلة عندما سقط أمام الزمالك في ختام مباريات الدوري بنتيجة 18-17 ليتم الاحتكام للقاء فاصل.

وبذلك يكون الأهلي قد حافظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية للعام الثاني على التوالي أيضا.

يذكر أن الزمالك قد حقق لقب السوبر الإفريقي منذ أسابيع قليلة بالفوز على الأهلي، في المباراة التي أقيمت على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ويتأهل لكأس العالم للأندية.

شاهد أيضًا..

مصريان في قائمة أفضل 10 هدافين أفارقة في الدوريات الأوروبية.. تعرف عليهم

الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا يزف «نبأ سار» لمحمد صلاح

الأهلي يكشف موقف عمرو السولية من مواجهة كمبالا سيتي

رسميًا.. نجم أرسنال يغيب عن نهائيات كأس العالم

مفارقة غريبة.. فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا يتسبب في مصيبة بالفاتيكان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى