آخر الأخبار

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. صورة

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، في إبرام أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء، للموسم الكروي المقبل.

ويسعى الإسماعيلي للتدعيم بقوة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استكمال مسيرة الفريق الذي ظهر بصورة جيدة الموسم الحالي مقارنة بالمواسم السابقة، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، الموسم المقبل بعدما حسم المركز الثاني في بطولة الدوري العام خلف الأهلي صاحب اللقب.

وتعاقد الإسماعيلي مع علاء عبد العظيم، الجناح الأيسر لفريق المنصورة، الذي يبلغ من العمر 22 عاما، وتم تصعيده من ناشئي الفريق قبل 5 أعوام، مقابل 800 الف جنيه من الدراويش مقابل الاستغناء الخاص باللاعب.

وقام عبدالعظيم بالتوقيع على عقود انضمامه للإسماعيلي في حضور عدد من مسئولي الناديين، ووكيله، حيث من المقرر ان يتواجد في قلعة الدراويش خلال الأيام القليلة المقبلة، للتعرف على موعد انطلاق فترة الإعداد للموسم المقبل.

وبات الإسماعيلي فى موقف لا يحسد بعدما مهدد بفقدان عدد من نجومه الموسم المقبل، وياتي على رأسهم محمد عواد الذي اعلن عبر حسابه الرسمي على “تويتر” انتقاله لنادي الوحدة السعودي، والكولومبي كالديرون الذي يرفض تجديد تعاقده مع الدراويش الذي ينتهي بنهاية الموسم، وكذلك ابراهيم حسن بعد حصوله على وعد من الإدارة بالخروج مع نهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يكشف ماذا قال له الكابتن محمود الخطيب عن هدف صلاح محسن في أياكس

تصريح مثير من رامي صبري يكشف اقترابه من الانضمام للأهلي

عودة ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك ؟.. المدرب يجيب

إكسبريس| ليفربول خطف إفريقي جديد لتدعيم هجوم الفريق

مدرب حراس مرمى الفراعنة يثير الجدل بتصريحات عن اعتزال عصام الحضري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى