آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يواصل استفزاز الجماهير المصرية بهذه الطريقة.. صورة

خرج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية منذ لحظات، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للتأكيد على خبر غياب محمد صلاح عن مونديال روسيا 2018، خاصة وأن إصابته تحتاج إلى 4 أسابيع كاملة.

وعلق تركي آل الشيخ، خلال تدوينته فقال: ” للأسف تأكد لنا الآن من إسبانيا عدم مشاركة نجمنا العالمي محمد صلاح في المونديال، لحاجته لمدة لا تقل عن 4 أسابيع، مما يعني أننا سنراه بإذن الله في دور الثمانية في حال تأهل المنتخب المصري الشقيق “.

وكان المنتخب المصري لكرة القدم قد وجه تحذير شديد اللهجة لتركي آل الشيخ، صباح اليوم الأربعاء، طالبه بعدم نشر أية أخبار مغلوطة من شأنها تعكير الحالة النفسية للاعب محمد صلاح، أو زرع حالة من القلق في نفوس الجماهير المصرية.

فيما وأوضح إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن كافة ما يثار عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا من شأنها تعكير صفو الجماهير المصرية، مؤكدًا بأنها أخبار لا أساس لها من الصحة ولا داعي لتصدير القلق للجماهير المصرية بهذا الشكل.

وكانت الأشعة التي اجراها محمد صلاح مؤخرًا في لندن، قد أثبتت حاجته لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع ليتمكن من المشاركة من جديد، على أن يعود في مباراةة مصر الثانية في المونديال أمام روسيا.

شاهد أيضا : منتخب مصر يوجه تحذير شديد اللهجة لتركي آل الشيخ

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى