آخر الأخبار

الأهلي يكشف حقيقة توقيع عقوبة عليه من الكاف بسبب الهتافات المسيئة

كشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبات على المارد الأحمر على خلفية الهتافات المسيئة من جماهير القلعة الحمراء خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني في دوري الأبطال.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد اكدت أن الاتحاد الإفريقي اقر عقوبة على النادي الأهلي، بسبب الهتافات المسيئة التي خرجت من جماهيره، خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا، تقضي بإقامة مباراتين دون جمهور بدوري الأبطال بالإضافة لتوقيع غرامة مالية قدره 20 ألف دولار.

ونفى طارق قنديل في تصريحات صحفية ان يكون قد تم توقيع عقوبة على النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لم يصل النادي اي إخطار أو منشور رسمي من الاتحاد الإفريقي حول هذا الشأن.

جدير بالذكر أن جماهير النادي الأهلي كانت قد وجهت سيل من العبارات المسيئة لعدد من الشخصيات العامة كان على رأسهم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني، الأمر الذي دفع المسئول السعودي للانسحاب من الاستثمار في مصر ونادي بيراميدز، وتبعه في ذلك شركتي “سبورتا للملابس الرياضية” و “صلة” السعوديتين اللتان قامتا بفسخ عقود الرعاية المبرمة بين كل منهما وبين القلعة الحمراء.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري الأبطال، حيث سيخوض مواجهة الذهاب في القاهرة يوم  2 أكتوبر المقبل على ان تقام مواجهة الإياب في الجزائري يوم 23 من الشهر ذاته.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى