منوعات

تفاصيل زفاف القرن الذي بلغت تقلفته رقم خيالي يقترب من ميزانية دولة

ميزانية دولة بأكملها.. هكذا تكلف حفل أغلى حفل زفاف في العالم لعروسين.. صمما على الحصول على هذه اللقطات رغم هذه التكلفة.. مراسم شبه ملكية.. جيش من العمال والمنظمين يواصلون العمل ليلا نهارا.. طائرات تنقل الضيوف.. فكيف وصلت التكلفة إلى هذا الحد؟؟؟

إنه أغلى حفل زفاف في العالم فاقت ميزانيته دولة بأكملها.. فدولة بأكملها مثل الفاتيكان تقارب ميزانيتها في اليوم الواحد أربعة ملايين دولار أما حفل الزفاف الذي نشاهده الآن وصلت تكلفته إلى خمسين مليون دولار نظمها جيش من العمال والمختصون.

ودع العروسان الأمريكيان العزوبية وودعا معها خمسين مليون دولار في الحفل الذي استغرق خمسة أيام متواصلة في العاصمة الفرنسية باريس.. بعد أن أجريا مراسم كانت الأكثر جاذبية خلال المائة عام الماضية..

زفاف القرن

زفاف القرن هكذا وصف المدعوون والمتابعون الحفل الضخم استمتع فيه الحضور بفقرات خاصة وعشاء ترحيبي مبهر في دار الأوبرا الباريسية، أما الغداء فتم تحديد موعده في جناح «شانيل هوت كوتور» في قصر فرساي.

معاملة الملوك

مستوى الملوك والأمراء.. كانت تلك طريقة التعامل مع الزوجة صاحبة الستة وعشرين عاما.. فأصبح تحت إدارتها سائق خاص وفريق كبير من مصففي الشعر وخبراء التجميل.. وليس هذا فحسب بل إن صاحبة الصون والعفاف تعاقدت مع أشهر مصممي الأزياء والمصورين

توثيق اليوم الأول

حرصت الفتاة على توثيق زفافها لحظة بلحظة، أحدثت اللقطات المصورة اهتمام كبيرا ونالت ملايين المشاهدات.
أسابيع مضت في تجهيز مراسم زفاف القرن.. البرنامج الخاص بالحفل تضمن قائمة تم وضعها بعناية شديدة لأسماء الحضور .. وفي متجر شانيل بدأت المراسم الأولى وانهالت على العروس الهدايا الثمينة.. وتضمنت المراسم أن ترتدي فستانا أبيض تم تصميمه خصيصا لها.

تفاصيل اليوم الثاني

في اليوم التالي لزفاف القرن كان على العروسين التوجه إلى قصر فرساي وفيه قاما بجولة خاصة وبحلول المساء كانا على موعدهما مع الأهل على ضوء الشموع في المقر الملكي..
طوال الليل أمى العروسان وقتهما في فندق «لاجرند كنتو»، وتصل أسعاره إلى نحو خمسة عشر ألف دولار لبعض الغرف الفخمة.

برج إيفل

قبل بداية جولة ليلية بالقارب، زار العروسان برج إيفل، وهناك استمتعا بوجبة فاخرة ثم نظما حفلا صغيرا تحت قوس النصر، وتناولا وجبات خفيفة، وتضمنت المراسم أن ترتدي العروس فستانا خاصا لذلك اليوم تم تصميمه ليمزج بين اللونين الأبيض والأسود.

حفل عشاء في الأوبرا

دار أوبرا باريس كانت مقر حفل العشاء.. وزين الثنائي المبنى قبل دخوله بالزهور الجميلة استغرق ذلك سبعة أيام من التجهيزات وذلك بعد اختيار خمسة وعشرين موظفا تم اختيارهم لتلك المهمة.. الدرج الكبير شهد اصطفاف عازفي الكمان، ثم تناولا وضيوفهما العشاء في أجواء قلما تتكرر إلا في مراسم الزفاف الملكية.

وفي يوم الحفل الأساسي ارتدت العروس فستانا أبيض، واعتلت فرقة «مارون» المسرح في وقت لاحق، وقدمت أداء رائعا، واستمتع العروسان برقصتهما الأولى.
الحفل الذي أقامته الأمريكية مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون، أبهر العالم فهل ترى أنه يستحق لقب” زفاف القرن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى